اخر اخبار وتفاصيل لحظة وقوع حادثة اتوبيس المعتمرين المصريين بطريق الهجرة السريع المدينة المنورة اليوم السبت 23/4/2023 أسماء المتوفين اللي ماتوا والمصابين السعودية ومصر

في خبر محزن ، لقي 8 معتمرين مصريين وأصيب مايقرب من 43 آخرين في اصطدام أتوبيس معتمرين وسيارة نقل بطريق الهجرة السريع المدينة المنورة، بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية .

أسامى المعتمرين اللي ماتوا في حادثة اتوبيس طريق الهجرة السريع بالمدينة المنورة، اسامى ضحايا حادث أتوبيس المعتمرين بالسعودية اليوم 23/4/2022، وخلف الحادث 8 متوفين واصابة 43 آخرين .

أسماء المتوفين في حادث المعتمرين المصريين اليوم، أسماء المصابين في حادث تصادم أتوبيس المعتمرين المصريين بطريق الهجرة السريع في المدينة المنورة اليوم،

تناقلت وكالات الانباء المحلية الرسمية المصرية نبأ اصطدام انقلاب حافلة على طريق المدينة المنورة في السعودية، والذي لقي بسببه 8 مصريين مصرعهم وأصيب آخرون يوم أمس الجمعة  .

اخر اخبار حادثة أتوبيس المعتمرين المصريين بالتفاصيل فيديو وصور

وحسب سكاي نيوز فقد وقع حادث أتوبيس المعتمرين المصريين بطريق المدينة المنورة والذين كانوا يؤدون مناسك العمرة في السعودية، وذلك بعد انقلاب حافلتهم على طريق المدينة المنورة “طريق الهجرة السريع”.

ونقل موقع “الوفد” المصري عن عادل حنفي، نائب رئيس الجالية المصرية بالسعودية، قوله إن عدد المصريين المتوفين في الحادث بلغ 8 أشخاص، إلى جانب 43 مصابا.

أسماء وعدد وجنسيات المصابين والمتوفين في حادث أتوبيس المعتمرين المصريين

حسب مصادر بوزارة الصحة السعودية والتي أكدت وفاة 8 مصريين وإصابة 43 آخرين، بحسب ما أكده مصدر بالجالية المصرية، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، لكن المصدر لم يحدد جنسيات المصابين. .

وأعلنت وزارة الصحة وأكد حنفي أن الحافلة الخاصة بالمعتمرين اصطدمت في “تريلا” أثناء تواجدهم على طريق المدينة المنورة، مما أسفر عن تهشم واجهة الحافلة وتحطمها.

1- المهندس سامح إبراهيم عزام من محافظة دمياط .
2- زوجة المهندس سامح إبراهيم عزام من محافظة دمياط .
3- جاري حصر باقي الأسماء
4- جاري حصر باقي الأسماء
5- جاري حصر باقي الأسماء
6- جاري حصر باقي الأسماء
7- جاري حصر باقي الأسماء
8- جاري حصر باقي الأسماء

وأضاف أن السلطات تتواصل مع أسر الضحايا لتسليمهم ذويهم ، وتنوعت حالات المصابين بين 3 إصابات خطيرة و10 إصابات متوسطة و30 حالة مستقرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *