للمصنع**سعر ماكينة تصنيع البطاطس الشيبسي ليز تايجر لايون المقرمش “Lay’s Chipsy lion” مراحل خطوط انتاج الشيبس في مصر والتوزيع وتكلفة خطوط انتاج المشروع

سعر ماكينة تصنيع الشيبسي ووالذرة تبدأ من 40 ألف جنيه وتصل إلى 120 وهناك خطوط إنتاج كبيرة تصل إلى 500 ألف ومليون جنيه ، مشروع صغير بأرباح كبيرة ، والتوزيع ممكن بتروسيكل أو بأي عربية صغيرة ، وعلماً بحال الكثير من الشباب المصري الباحث عن خطة لتأمين مستقبله وأولاده نقدم لكم سعر ماكينة تصنيع الشيبسي والسناكس والذرة وطريقة عمل التايجر المقرمش “Lay’s Chipsy lion” مراحل الإنتاج والتوزيع .

في هذا المقال /
قطاعة شيبسي يدوية,
تكلفة مصنع شيبس صغير,
ماكينة تقطيع الشيبسي بالكهرباء,
ماكينة تقطيع البطاطس شيبسي,
أسعار خطوط انتاج الشيبس في مصر,
ماكينة بطاطس شيبس,
مصنع شيبسي للبيع في مصر,
سعر ماكينة البطاطس

مصانع الشيبسي في مصر، هي كثيرة ، وهناك درجات من حيث الخامة والسعر ، فهناك مثلاً تايجر ، ولايون ، وليز وهي الفئة الأعلى وهناك أنواع أخرى مثال لايون ، وهو الكيس كبير الحجم وبسعر 3 جنيه فقط وعليه إقبال كبير في السوق المصرية .

سعر ماكينة الشيبسي،اسعار ماكينات تصنيع البطاطس،

طريقة عمل شيبسي نايجر ،شيبسي ليز، طريقة سهلة جداً كل ماعليكم هو شراء خط الانتاج والمواد اللازمة والبدأ في صناعة وتوزيع أحلى سناكس بإيدي مصرية .

طريقة عمل شيبسي التايجر المقرمش، كل ما عليكم هو الاتصال باحدى الشركات التالية والاستفسار عن دراسة الجدور وتكلفة المشروع والعمالة اللازمة والبدأ بسم الله وألف مبروك على المشروع الجديد .

وتقوم هذه الماكينات بعمل أنواع مختلفة من السناكس ومنها شيبسي بالعسل، وشيبسي تايجر ، وشيبسي ليز ، ونسر الصعيد ، وغيرها من الانواع الاخرى .

قطاعة شيبسي يدوية،ماكينة تقطيع الشيبسي بالكهرباء،

دراسة جدوى مصنع مقرمشات،أسعار خطوط انتاج الشيبس في مصر

مراحل انتاج البطاطس الشيسي والمعدات المطلوبة :

تمر ثمار البطاطس المنتقاة لصناعة رقائق البطاطس بالاعتماد على مصعد او رافعة خاصة لتصل الى الة التقشير وفيها يتم ازالة الجلد او الطبقة الخارجية للبطاطس بدقة عالية ويتم ذلك بالاعتماد على فرش صلبة للتقشير والتنصيف او فرش ناعمة للتنظيف ، في العملية التالية، تقوم آلة التقطيع بتقطيع البطاطس المقشرة الى شرائح او رقائق ومن ثم تسقط الشرائح في آلة التبييض Blanching Machine (مياه تعمل بفقاعات الهواء) لازالة النشا من على اسطح تلك الشرائح ويطلق عليها عملية البلانشنج Blanching.

بعد عملية التبييض او Blanching تدخل الشرائح الى آلة التجفيف بالهواء De-Watering Machine وفيها يتم تجفيف الشرائح لازلة المياه منها بالكامل وبشكل سريع، بعد عملية التجفيف او نزح المياة يتم قلي رقائق البطاطس في آلة القلي.

بعد عملية القلي، يتم تصفية الزيوت العالقة في رقائق البطاطس لاعطائها مذاق افضل من خلال عملية يطلق عليها de-oiling process وتتم بالاعتماد على آلة يطلق عليها De-Oiling Machine، وبعد ذلك يتم وضع رقائق البطاطس في آلة التوابل او المنكهات لوضع النكهات المرغوبة التي تقابل حاجات ورغبات العملاء ، بعد الانتهاء من عمليات التصنيع يتم تعبئة المنتج بالاعتماد على آلة تعبئة اوتوماتيكية في اكياس خاصة مطبوع عليها اسم المصنع والعلامة التجارية ومواصفات المنتج وتاريخ الانتاج والصلاحية ، بهذا كون قد عرضنا مراحل انتاج رقائق البطاطس او الشيبس بداية من تقشير البطاطس وحتى تعبئة المنتج النهائي ويتبقى عرض المواصفات الفنية للمعدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *