آلة تقطيع البطاطس واسعارها**سعر ماكينات تعبئة وتقطيع البطاطس المجمدة 2023 شرائح حلزوني اماكن بيع خط انتاج مشروع البطاطس نصف مقلية تركيا

بالأسعار وأماكن البيع مكن تقطيع البطاطس في مصر جملة وقطاعي جديدة ومستعملة خط انتاج بطاطس نصف مقلية تركيا وبعد الانتهاء مع عمليات الانتاج تتبقي عمليات التعبئة والتغليف، اماكن بيع خطوط انتاج مشروع البطاطس ..خط انتاج بطاطس نصف مقلية تركيا وفي الحقيقة هي تحتاج لبعض المعدات الضرورية ايضاً للحفاظ على جدوة المنتج، اسعار ماكينات تعبئة البطاطس المجمدة.

تجدون في هذا المقال /

ماكينة البطاطس الكهربائية
ماكينة بطاطس شيبس
ماكينة تقطيع البطاطس شرائح
سعر ماكينة البطاطس
آلة تقطيع البطاطس الكهربائية
آلة تقطيع البطاطس شرائح
ماكينة تقطيع البطاطس حلزوني في مصر
آلة تقطيع البطاطس يدوية

دراسة جدوى مشروع انتاج بطاطس نصف مقلية pdf

تعد البطاطس النصف المقلية هي اشهي انواع البطاطس المفضلة لكل من يعشقون البطاطس وخاصة الاطفال فهي احد المنتجات التى تحقق مبيعات كبيرة والتسويق للمستوردين بالخارج عبر المواقع المخصصة للتصدير و ارسال بريد الكتروني به عروض اسعار ومواصفات المنتج ويمكن الحصول على الداتا الخاصة بهؤلاء المستوردين من مكاتب التمثيل التجارى المصرى بالخارج

دراسة جدوى مشروع انتاج بطاطس نصف مقلية في مصر

دراسة جدوي مبدئية – مشروع إنتاج البطاطس النصف المقلية

تعد البطاطس النصف المقلية هي اشهي انواع البطاطس المفضلة لكل من يعشقون البطاطس وخاصة الاطفال فهي احد المنتجات التى تحقق مبيعات كبيرة

الإستثمار المبدئي 700000
طبيعة النشاط صناعية
طبييعة الفكرة دراسة جدوي – ماكينات جديدة
العمالة 6
طبيعة التكنولوجيا آلية
مساحة المشروع 300

معدات مصنع البطاطس نصف مقلية:
1- سير ناقل تفريغ اولي: ووظيفتة هو نقل وتفريغ المواد الخام الواردة للعمل.

سير ناقل تفريغ أولي
2- آلة غسيل وتنظيف المواد: وهي آلة بها سير نقال يعمل على نقل الحبات وغسلها بإتقان عن طريق وجود مضخة تقلب الحبات في المياة ومن ثم تمريرها حتى تخرج من احواض الغسيل.

آلة الغسيل و التنظيف
3- آلة التقشير: وهي ألة بها بكرات تعمل على تقشير حبات البطاطا كما ان لها مضخة تقوم بضخ المياة لفصل القشر بالاضافة الى التنظيف.

آلة التقشير

4- آلة الفحص: وهي آلة مزودة بسير على هيئة بكرات ووظيفتها تمرير الحبات ويقوم المراقبين بإنتشال الحبات التى لم تقشر جيداً بسبب وجود عيوب تعرجات او التوائات ويتركوا الحبات المقشرة جيداً لتمر الى مرحلة امتصاص النشويات.

آلة المراقبة اليدوية
5- آلة امتصاص النشويات:

آلة امتصاص النشويات
6- تونيل للتجفيف: ماكينة تقوم بتجفيف الحبات من الماء بعد تعرضها لعملية امتصاص النشويات.

تونيل تجفيف
7- جهاز القلي: بعدما تجف الحبات تدخل على آلة القلي وهي عبارة عن آلة تعمل على تسخين الزيوت بالاعتماد على المبادلات الحرارية بالاضافة الى انها مزودة بأجهزة فلترة لنقاء الزيوت.

القلاية
8- جهاز هزار: ووظيفتة هي تصفية الزيوت بعد انتهاء مرحلة القلي.

هزاز لتصفية الزيت بعد القلي
9- آلة تونيل: ووظيفتها عملية الصعق والتربيد.

معدات تعبئة وتغليف البطاطس نصف مقلية:
بعد الانتهاء مع عمليات الانتاج تتبقي عمليات التعبئة والتغليف، وفي الحقيقة هي تحتاج لبعض المعدات الضرورية ايضاً للحفاظ على جدوة المنتج، وهذة المعدات هي:

1- ناقل تغذية: ويقوم بنقل المنتجات وتفريغها من الدلو الى السير.

سير ناقل تغذية
2- آلة برج الوزن: وهي عبارة عن آلة تحمل عدة موازين ولها شاشة الكترونية للتحكم.

3- آلة للتعبئة: وتقوم بتعبة البطاطس نصف مقلية في اكياس مطبوع عليها العلامة التجارية واسم المصنع وتزن ا كيلو جرام و 2.5 كيلو جرام.

آلة التعبئة
4- آلة طبع تاريخ الانتاج: ووظيفتها هي طباعة تاريخ انتاج المنتجات كما يوضح اسمها.

طابعة التاريخ
5- سير ناقل سفلي: ووظيفة نقل العبوات او الاكياس التى تمت صناعتها وتغليفها الى عامل التجميع.

سير ناقل سفلي
6- طاولة دوارة: ومهمتها تجميع العبوات او الاكياس التى تم الانتهاء من صناعتها وتغليها وذلك بهدف التسهيل على العاملين.

طاولة دوارة

صناعة البطاطس البطاطس المجمدة

سعر ماكينة تقطيع البطاطس صوابع في مصر تفاصيل المشروع: مشروع تصنيع بطاطس نصف مقليه خط إنتاج مكون من :- خمس قطع هم ماكينة غسل وتقشير ماكينة تقطيع ماكينة فصل النشا قلاية ماكينة تجفيف بالطرد المركزى المساحه المطلوبه من 80 لـــــ 100 متر انتاجية الماكينة:- ( 50 كيلو فى الساعه ) تكلفة المشروع:- من 120 لـ 150 الف جنيه الارباح:- 30 ألف جنيه شهريا بعد احتساب تكاليف الانتاج من كهرباء وعماله تم احتساب الارباح بناء على بيع 10 طن فقط شهريا وهو قابل للزياده على حسب المجهود فى التسويق

آلة امتصاص النشويات من البطاطس

الهدف من المشروع:
يهدف المشروع الى غطية الطلب المتواجد في السوق عن طريق انتاج منتجات عالية الجودة من اصابع البطاطس نصف مقلية وذلك بالاعتماد علي خط انتاج آلي بالكامل.

يوتيوب مشروع بيع بطاطس مقلية

مشروع بيع البطاطس قشارة بطاطس

يمكن اختيار موقع في احد المدن الصناعية الجديدة، ويفضل ان يكون المصنع في احد المناطق الزراعية وذلك لتوافر المواد الخام المطلوبة للعمل كما ان تكلفة نقلها ستكون اقل بكثير، ويجب تغطية المصنع بالكامل لتفادي اشعة الشمس الحارقة وتفادي الامطار والاتربة مما يحافط على جودة المعدات والمنتجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *