قناة 2M المغربية بث مباشر إنقاذ الطفل ريان المغربي اليوم محاولات الحفر للوصول واستخراج الطفل ريان بالمغرب وحضور المئات من الأهالي يوتيوب تويتر

تنشر السلام في خدمة البث المباشر إنقاذ الطفل ريان المغربي اليوم محاولات الحفر للوصول واستخراج للطفل ريان بالمغرب وحضور المئات من الأهالي يوتيوب والتي تنقلها لكم عدد من القنوات الإخبارية والصحف المغربية والعربية اليوم .

بالصور والفيديو إنقاذ الطفل ريان ومحاولات إخراجه من البئر، أسباب سقوط الطفل ريان في البئر ، نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يخرج الطفل لأهله سالماً غانماً اللهم آمين يارب العالمين ، ذلك حيث تستمر عمليات الحفر لمحاولة إنقاذ الطقل ريان المغربي ، ومع اعلان سقوط الطفل ريان في البئر يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن الأسباب والتفاصيل واخر الاخبار والمستجدات عن انقاذ الطفل ريان المغربي ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث تستمر حتى اليوم السبت الموافق 5 فبراير عمليات الحفل واستمرار جهود إنقاذ  الطفل_ريان ومحاولات إخراجه من البئر ، لليوم الخامس على التوالي ، حيث تواصل فرق الإغاثة السبت جهودها المضنية لإنقاذ الطفل ريان العالق لليوم الخامس في بئر في شمال المغرب.

ذلك بينما تستمر عمليات الحفر للوصول للطفل المغربي الذي وقع في بئر يوم الثلاثاء الماضي، حيث علق ريان، الذي يبلغ 5 سنوات، على عمق 32 مترا. توقفت عملية الحفر مؤقتا بسبب انهوار جزئي ولكن تم استئنافها سريعا في محاولة لإنقاذه.

وبعدما ساد الاعتقاد أن عملية إنقاذ الطفل ريان اقتربت من نهايتها، تباطأ العمل ولجأ المنقذون إلى الحفر اليدوي طيلة الليل الماضي بسبب مخاوف من انهوار تربة، حسب وكالة الأنباء الفرنسية

بث مباشر إنقاذ الطفل ريان المغربي اليوم

من هو الطفل ريان ويكيبيديا : 

الطفل ريان هو طفل مغربي ، وسقط الطفل ريان في بئر عمقه 60 متر في #شفشاون الى الٱن مرت أربعة أيام ولم يتم اخراجه بعد. و ما زالت المحاولات جارية لإنقاذه فضلا وليس أمرا لنقف جميعا مع الطفل ريان ونسانده بتفعليل وسم #انقذوا_ريان قبل سنوات وقعت حادثة مثل هذه خارج المغرب جعلت العالم كله يتحرك وشكرا.

تاريخ ومكان الميلاد: شفشاون
اسم الولادة: ريان

صور لحظة انقاذ واستخراج الطفل ريان المغربي.

ردود الأفعال على محاولات انقاذ الطفل ريان الطفل ريان

اللهم رده إلى أهله سالماً غانماً اللهم آمين يارب العالمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *