برابط مباشر الآن نتيجة إعدادية الدقهلية dakahliya.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي بالمنصورة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية edudk.net بالإسم ورقم الجلوس

نتيجه الشهاده الاعداديه في محافظه الدقهلية 2023 الطلبه و الطالبات في المرحله الاعداديه بمحافظه الدقهلية ومراكزها نقدم لكم اخر الاخبار عن موعد صدور نتيجه الشهاده الاعداديه في المدارس وعلى الموقع الرسمي للبوابه الالكترونيه لمحافظه الدقهلية على شبكه الانترنت اون لاين.

نتيجه الاعداديه بالدقهلية 2023 نتيجه الشهاده الاعداديه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

حيث يتكاثر البحث خلال الساعات الاخيره عن موعد ظهور نتيجه الاعداديه بمحافظه الدقهلية ،حيث انتهى الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظه الدقهلية ومدنها ومراكزها و ينتظر الالاف من الطلبه والطالبات موعد صدور النتيجه على الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم وبوابة الدقهلية التعليميه.

وحسب اليوم السابع فقد أكد وكيل الوزارة أن سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فور الانتهاء من عمليه التصحيح ورصد الدراجات، واعتماده من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وكان قد تفقد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم ويرافقه احمد هلال مدير ادارة الخدمات ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية، بمتابعة اعمال لجان تقدير الدرجات للفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية للعام 2023/2023 والتي بدأت اعمالها السبت 5 فبراير.

نتيجه سنه ثالثه اعدادي في محافظه الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

من جانبه، كان قد صدق محافظ الدقهلية على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٣ وذلك يوم الخميس ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣ م للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوي الفني والصم وضعاف السمع وذلك بناء على عرض الجدول المقترح للامتحانات من السيد وكيل الوزارة .

وبإمكان الطلبه والطالبات في المرحله الاعداديه التعرف على نتيجه الصف الثالث الاعدادي بجميع مدن ومراكز وقرى محافظه الدقهلية لهذا العام الترم الاول 2023 حيث نوفر لكم عبر شبكه السلام جميع روابط الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه سنه ثالثه اعدادي بالاضافه الى اسماء الطلاب العشره الاوائل على مستوى محافظه الدقهلية لهذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية مركز المنزلة،الجمالية،دكرنس،ميت غمر،جمصة،أجا،بلقاس،السنبلاوين،شربين،طلخا،المنصورة،منية النصر،بني عبيد،ميت سلسيل،الكردي،تمى الأمديد،المطرية،نبروه .

انتظرونا وسوف نوافيكم برابط الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه بمحافظه الدقهلية فور صدور النتيجه مباشره وذلك بعد اعتمادها من السيد المحافظ قبل قليل.

نتيجة نصف العام الدراسى للصف الثالث الاعدادى

نتيجة الشهادة الاعدادية

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية : http://edudk.net .

الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على فيسبوك : https://www.facebook.com/Dakahliya .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *