البوابة الالكترونية لمحافظة الجيزة تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2023 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس اون لاين

نتيجه الشهاده الاعداديه في محافظه الجيزه 2023 الطلبه و الطالبات في المرحله الاعداديه بمحافظه الجيزه ومراكزها نقدم لكم اخر الاخبار عن موعد صدور نتيجه الشهاده الاعداديه في المدارس وعلى الموقع الرسمي للبوابه الالكترونيه لمحافظه الجيزه على شبكه الانترنت اون لاين.

نتيجه الاعداديه بالجيزه 2023 نتيجه الشهاده الاعداديه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

حيث يتكاثر البحث خلال الساعات الاخيره عن موعد ظهور نتيجه الاعداديه بمحافظه الجيزه ،حيث انتهى الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظه الجيزه ومدنها ومراكزها و ينتظر الالاف من الطلبه والطالبات موعد صدور النتيجه على الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم وبوابة الجيزه التعليميه.

اليوم السابع فقد اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، بنسبة نجاح 73.26% حيث بلغ عدد المتقدمين 193 ألفا و140 طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبه نجاح 90.14% ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 67.86%، إضافة إلى نتيجة القسم المهني بنسبة نجاح 79.53%.

نتيجه سنه ثالثه اعدادي في محافظه الجيزه 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ومن جهته، أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط المنشور على الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وبإمكان الطلبه والطالبات في المرحله الاعداديه التعرف على نتيجه الصف الثالث الاعدادي بجميع مدن ومراكز وقرى محافظه الجيزه لهذا العام الترم الاول 2023 حيث نوفر لكم عبر شبكه السلام جميع روابط الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه سنه ثالثه اعدادي بالاضافه الى اسماء الطلاب العشره الاوائل على مستوى محافظه الجيزه لهذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة مركز، منشأة القناطر، مركز أوسيم،مركز كرداسة،مركز أبو النمرس،مدينة الحوامدية،مركز البدرشين،مركز العياط،مركز الصف،مركز أطفيح،مركز الواحات البحرية.

انتظرونا وسوف نوافيكم برابط الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه بمحافظه الجيزه فور صدور النتيجه مباشره وذلك بعد اعتمادها من السيد المحافظ قبل قليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *