بث مباشر خطبة الجمعة بـ المسجد الحرام 5/1/1444 لفضية الشيخ أسامة بن عبد الله خياط فضائل شهر محرم والأشهر الحرم 13/8/2023 يوتيوب كاملة

بث مباشر خطبة الجمعة بـ المسجد الحرام 5/1/1444 لفضية الشيخ أسامة بن عبد الله خياط، في جمعة جديدة هي الأولى من شهر محرم نلتقي مع المسلمين في جميع دول العالم مع خطبة وصلاة اليوم الجمعة من المسجد الحرام بتاريخ السادس من شهر محرم لعام ألف وربعمائة وثلاثة وأربعين .

مشاهدة خطبة الجمعة في الحرم المكي المسجد الحرام 5/1/1444 بث مباشر

ففي الجمعة الأولى من شهر ذو اللحجة نقدم لكم متابعينا الأعزاء من كل مكان يوتيوب مشاهدة خطبة وصلاة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر ٥ محرم ١٤٤٤ هـ لايف المسجد الحرام ذلك حيث نذيع لكم أحداث صلاة الجمعة اليوم التي يوافق تاريخها بالميلادي 13-8-2023 .

مشاهدة خطبة وصلاة الجمعة من المسجد الحرام بث مباشر بتاريخ 13-08-2023 قناة السعودية القرآن الكريم تذيع على مدار أربع وعشرين ساعة ، ومع بداية خطبة الجمعة تضع القناة كل جهودها لتغطية دخول المصلين وأداء صلاة السنة ومع بداية الخطبة تبدأ القناة بالتركيز مع الشيخ إمام وخطيب الحرم المكي والذي سيكون فضيلة الشيخ الدكتور أسامة بن عبدالله خياط .

خطبة وصلاة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر

جمعة جديدة تهل علينا وعلى الأمة الإسلامية كل عام وأنتم بخير فهذه الجمعة العظيمة هي أول جمعة من شهر محرم والتي تأتي في واحد من الأشهر الحرم ، ومن المتوقع أن يكون عنوان صلاة الجعة اليوم من المسجد الحرام عن أفضال شهر محرم والأشهر الحرم .

وكانت الجمعة الأخيرة الماضية التي ألقى خطبتها علينا الشيخ صلاح البدير حفظه الله ورعاه ، هذا ويلقي علينا الشيخ الدكتور أسامة بن عبد الله خياط خطبة الجمعة بالمسجد الحرام اليوم 5/1/1444 هجرياً جزاه الله عنا وعن المسلمين خيراً .

https://www.youtube.com/watch?v=nZKKVdAhMwQ

وفور انتهاء البث المباشر لصلاة الجمعة سوف نرفع لكم فيديو الخطبة الكاملة عن تاريخ اليوم 5 محرم من عام 1444 هـ الموافق 13 أغسطس 2023 مـ فإنتظرونا وكل عام وأنتم بخير .

تشاهدون أيضاً خطبة الجمعة من المسجد النبوي الشريف بتاريخ 13/8/2021

https://www.youtube.com/watch?v=oxNwOzwS3co

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *