هتب “seat.thanwya.emis.gov.eg” رابط موقع وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة برقم الكود إلكترونياً ومعنى رسالة not found

تقدم القناة نيوز رابط موقع وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة برقم الكود إلكترونياً ومعنى رسالة not found  ذلك حيث نشر اليوم السابع خبراً مفاده أنه أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن أرقام الجلوس، عبر الرابط التالى” seat.thanwya.emis.gov.eg المتوفر أسفل المقال .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2023/2021، يمكن للطالب الاستعلام عبر الرابط {http://emis.gov.eg}، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2023. وذلك عبر  الموقع الإلكتروني للوزارة اعتبارا من اليوم الإثنين الموافق 11 مايو 2023، جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

ارقام جلوس الثانوية العامة ٢٠٢٣ مصر بالاسم , ارقام جلوس الصف الثالث الثانوية المصريه ٢٠٢٣ بالاسم فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن أرقام جلوس ومقار اللجان الخاصة بطلاب الثانوية العامة بنظاميها (الحديث والقديم) للعام الدراسى 2023/2021، على الموقع الإلكتروني للوزارة.

أكواد مشفرة طريقة الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2023 بالاسم

رقم جلوس الثانوية العامة , رقم الكود الطالب ,الكود المطلوب للحصول على رقم جلوس الثانوية العامة ٢٠٢٣ , وكان رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي محمد سعد ، قد أكد أن الوزارة ستنتهي من جميع استعداداتها لماراثون الثانوية العامة في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي وقد أطلقت وزارة التعليم لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 والذي يكون بمقدور الطالب ادخال الكود الذي بحوزته ليظهر له البيانات الأساسية للطالب والمديرية التعليمية التابع لها، كذلك معرفة رقم الجلوس واللجنة.

رقم الكود الطالب رقم جلوس الثانويه العامة ٢٠٢٣

ويظهر عند البحث عنوان الطالب وبريده الإلكتروني وتليفون اللجنة وعنوانها، وأكدت الوزارة انه في حال وجود بعض الاختلافات فيما يظهر عند البحث ويخالف رغبة الطالب يجب التوجه الى اللجنة المتخصصة في الرقابة والنظام.

وأضاف – في تصريح لسيادته  أن تسليم أرقام الجلوس للمديريات خلال الأيام القليلة القادمة.
الجدير بالذكر أنه 560 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة بدءًا من 5 يونيو المقبل.

استعلم عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023 وإسم اللجنة والشعبة عن طريق كود الطالب

ويمكن للطالب الإطلاع على رقم الجلوس باستخدام كود الطالب، ومن خلال موقع بوابة مركز معلومات التربية والتعليم كالتالي:

لمعرفة رقم جلوسك اضغط هنا ..

تطبيق قرار درجات سلوك الطالب

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة ستطبق قرار درجات السلوك والحضور بدءا من العام الدراسى 2023/ 2023، والآن نترككم لتتعرفون على جدول امتحانات الثانوية العامة القسم العلمي والقسم الأدبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *