تفاصيل وأسباب وفاة انتصار الشراح ، من هو زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح أولاد وبنات انتصار الشراح من اي قبيلة وش تتبع

تنشر “السلام” تفاصيل وأسباب وفاة انتصار الشراح ، من هو زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح أولاد وبنات انتصار الشراح من اي قبيلة وش تتبع ( نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ) ، توفيت إلى رحمة الله تعالى اليوم الفنانة الكويتية انتصار الشراح ، والذي وافتها المنية بعد صراع مع المرض ، ومع اعلان وفاة انتصار الشراح يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن من هو زوج انتصار الشراح أولاد انتصار الشراح من أي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفيت صباح اليوم السبت الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض، ويتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من مسقط رأسها بالكويت، ثم تتجه أسرتها لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولدت فيه ، ورحلت ظهر اليوم السبت الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، بعد رحلة طويلة من العطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة.

وفي خبر محزن للكويتيين وودعت الساحة الفنية ظهر اليوم الراحلة #انتصار_الشراح بعد رحلة عطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة، ما بين التلفزيون والمسرح والسينما.

يذكر أن الفنانة الكويتية انتصار الشراح لها باع تاريخ طويل من العمل الفني في الكويت ، ودقت انتصار الشراح أبواب الساحة الفنية خلال سبعينات القرن الماضي، بدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل (خرج ولم يعد)، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية (باي باي لندن)، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال. .

من هي انتصار الشراح ويكيبيديا : 

انتصار الشرَّاح هي فنانة كويتية ارتدت الحجاب عام 2002 ولدت في يوم 5 نوفمبر 1962 وتوفيت اليوم السبت 31 يوليو 2023 ، والفنانة انتصار الشراح متزوجة من مازن سالم التميمي ، ولديهما ثلاثة أولاد هم: دلال، وسالم، وعلي.

تاريخ ومكان الميلاد: 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎
اسم الولادة: انتصار علي الشراح
أبناء: دلال; سالم; علي
سنوات النشاط: 1981 – حتى الآن

ما هي ديانة انتصار الشراح ويكيبيديا : 

الفنانة الكويتية انتصار الشراح مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة الكويتية .

صور الجنازة  ..

قريباً .

ردود الأفعال على وفاة الفنانة الكويتية انتصار علي الشراح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *