آخر أخبار لحظة اندلاع حريق مستشفى الإمام الحسين في ذي قار أسباب وتفاصيل حريق مستشفى الحسين عزل كورونا بالعراق

بث مباشر لحظة بلحظة أخر أخبار فيديوهات لحظة اندلاع الحريق بمستشفى الحسين في ذي قار – أسباب وتفاصيل حريق مستشفى كورونا بالعراق وفيما أعلنت وزارة الداخلية العراقية ارتفاع حصيلة ضحايا الحريق الذي اندلع ليل الإثنين في مستشفى الحسين في ذي قار المخصص للمصابين بفيروس كورونا إلى 50 قتيلاً وعشرات الجرحى .

ذلك حيث أعلنت وكالة الأنباء العراقية أنه اندلع حريقاً مساء الاثنين في مركز عزل مصابي فيروس كورونا في مستشفى الإمام الحسين، مشيرة إلى أن السلطات تقوم بإخلاء المرضى ، من جهتها، ذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان مقتضب أن “فرق الدفاع المدني تكافح حادث حريق في مركز محافظة ذي قار داخل مستشفى الحسين التعليمي”.

ومن جانبه أعلن رئيس الوزراء العراقي الحداد على أرواح شهداء الحادث، معتبراً ما حصل مسّاً بالأمن القومي ، وأظهرت مقاطع فيديو  حريق مستشفى الحسين في ذي قار والتي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ألسنة النيران وهي تلتهم المبنى الذي تصاعدت منه أعمدة الدخان الأسود.

شب  الحريق في مستشفى الحسين في ذي قار المخصص للحالات الأكثر خطورة من المصابين بـ«كورونا».

ارتفع عدد قتلى الحريق الذي اندلع في مستشفى للعلاج من فيروس كورونا بمدينة الناصرية في محافظة ذي قار جنوبي العراق إلى 41 قتيلا وإصابة العشرات ، وقالت مديرية صحة ذي قار العراقية إن من بين قتلى حريق مستشفى العزل اثنان من الكادر الطبي إضافة إلى فرد أمن، مشيرة إلى أن حصيلة القتلى قد ترتفع إذ لا يزال كثير من المرضى مفقودين.

عدد ضحايا حريق مستشفى الحسين في ذي قار يقترب من الخمسين حالة وفاة

ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى الحسين في ذي قار إلى 50 حالة وفاة

شاهد.. اللحظات الأولى بعد حريق مستشفى الحسين في ذي قار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *