حصرياً الآن natega.youm7.com اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة، اسماء أوائل الثانوية العامة 2022 على اليوم السابع علمي وأدبي اونلاين

اليوم السابع منذ الصباح وقد بدا الطلاب بالتوافد على صفحاته املا منهم بإعلان النتيجة قبل المؤتمر الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الواحدة ظهرا . ، بشعار مكون من الاحمر والاسود سيكون اليوم السابع اليوم هو الموقع الاكثر زيارة بالتأكيد لحصوله على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة هذا الموسم .

موقع اليوم السابع natega.youm7.com ينشر نتيجة الثانوية العامة، اسماء أوائل الثانوية العامة 2022

وأتاح موقع اليوم السابع للنتائج خدمة تسجيل الطلاب بياناتهم ومن ثم الانتظار الارسال النتيجة واستلامها حسب البيانات المسجلة بالموقع .

هذا وللتذكير فقد قام موقع وزارة التربية والتعليم بإعلان التحديث الجديد التابلت والذي سوف يمكن الطلاب من الدخول والإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال التابلت الهاتف اللوحي الملوك لدى الطلاب منذ بداية الصف الاول الثانوي .

ونحن هنا عبر شبكة السلام سنكون على أهبة الاستعداد مع الطلبة والطالبات للتعرف على نتيجة الثانوية بالإضافة إلى اسماء الطلاب العشرة الأوائل على نتيجة الثانوية في جميع المحافظات المصرية. .

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022

  1. قريباً
  2. قريباً
  3. قريباً
  4. قريباً
  5. قريباً
  6. قريباً
  7. قريباً
  8. قريباً
  9. قريباً
  10. قريباً

وفي السياق عبر السيد الوزير الدكتور طارق شوقي عن إشادته بتفوق الطلاب الأوائل وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، و يرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

وقدم الدكتور طارق شوقي تهانيه ومباركته لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه ، وأتاح وزارة التربية والتعليم، الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس، عبر الرابط التالي: اضغط هنا .

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 نتيجة الصف الثالث الثانوي com

الان موقع الاستعلام نتيجة امتحان شهادة مرحلة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي 2022 عن طريق رقم الجلوس من بوابة الثانوية العامة في مصر وجميع المحافظات emis.gov.eg أسماء الطلاب الأوائل بشهادة مرحلة الثانوية العامة , إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة .

  • وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة في مصر بالفترة من ١٥ إلى 18 أغسطس المقبل

نتيجة الشهادة الثانوية العامة بجميع المحافظات في مصر 2022متي نتيجة الشهادة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي متي يبدا النتيجة

للدخول ومعرفة النتيجة من http://emis.gov.eg .

بقسميها**هتب رابط موقع الوزارة نتيجة الثانوية العامة في مصر 2021 أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الترم الثاني سنة ثالثة 3 ثانوي علمي وأدبي youm7 اليوم السابع تمنيات دوام النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ads by Google X