إصدارها ٣١/٧*رابط مباشر موقع نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الترم الثاني سنة ثالثة 3 ثانوي علمي وأدبي natega.youm7.com اليوم السابع تمنيات دوام النجاح والتوفيق

رابط موقع اليوم السابع https://natega.youm7.com طريقة الاستعلام نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الترم الثاني سنة ثالثة 3 ثانوي علمي وأدبي ،بعد انتهاء الامتحانات الورقية ودون اللجوء إلى الامتحان على التابلت ينتظر طلبة وطالبات الثانوية العامة في مصر أن تظهر نتيجة ثالثة ثانوي بالاسم ورقم الجلوس من الكمبيوتر لأنه يصعب الذهاب للمدرسة في ظل انتشار فيروس كورونا فمتي تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي أول الثانوية العامة كما هي معروفة للجميع وهل سيكون الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة هذا العام من الانترنت عبر بوابة الثانوية العامة أم عبر الموقع الرسمي للطلاب من خلال التابلت.

مؤشرات موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي في كل المحافظات سيكون الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اخر العام في جميع المحافظات وليس كل محافظة على حدا كما أشيع من قبل وسيتم نشر نتائج طلبة وطالبات الثانوية العامة وأسماء الأوائل فور ظهورها بالإضافة إلى أسماء أوائل الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في جميع المحافظات المصرية ومبروك للناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة ، ونتمنى لكم عبر شبكة “السلام” دوام النجاح والتوفيق

تقريبا كل المحافظات ظهرت فيها نتائج الترم الثالث ولم يتبقى سوي كام محافظة وسيتم نشر نتائجهم فور ظهورها واليكم المحافظات التى ظهرت فيها نتيجة الشهادة الثانوية ومبروك للناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية ، ونتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 بالاسم ورقم الجلوس 

تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج الشهادة الثانوية العامة 2023، الأسبوع المقبل، ويتم نشرها على اليوم السابع” إلكترونيا ويحصل الطلاب عليها برقم الجلوس , من موقع وزارة التربية والتعليم ، الإعلان رسميا عن نتائج ثالثة ثانوي في مصر 2023 وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، إلكترونيا حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى، وتعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالي ولن تصرح بأي شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 :

حسب اليوم السابع فإن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها “مطمئنة” تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% – 90% وهكذا.

  • موقع بوابة الثانوية العامة نتائج 1ث thanwya.emis.gov.eg.
  • موقع بوابة وزارة التربية والتعليم نتيجة تالتة ثانوي moe.gov.eg.
  • بنك المعرفة المصري, LMS, نتائج الصف الثالث الثانوية lms.ekb.eg
  • موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم http://emis.gov.eg .
  • موقع استمارة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم https://g12.emis.gov.eg .







نتيجة ثالثة ثانوي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتائج الصف الثالث الثانوي في مصر ، تقوم المديريات التعليمية في المحافظات بإعلان نتائج الامتحانات الرسمية برقم الجلوس والاسم .

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة في جميع المحافظات:

ينتظر مندوب السلام في مقر الوزارة للحصول على موعد رسمي لـ صدور نتائج الثانوية العامة في مصر الترم الثاني في كل المحافظات ، ولكي يقوم الطلاب بالإستعداد لـ الأخبار السعيدة أما الإنتظار معنا أو وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق  وينتظر إرسال النتيجة له من خلال موقعنا اليوم بالتعاون المثمر مع مواقع إعلان النتيجة وهي : موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة ، اليوم السابع نتيجة الصف الثالث الثانوي ، مصراوي نتائج الثانوية العامة ، الوطن نتيجة الثانوية برقم الجلوس ، المصري اليوم نتيجة الشهادة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي بالإسم ورقم الجلوس .

    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالمنيا “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالفيوم “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بدمياط “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالبحيرة “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة ببنى سويف “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالوادي الجديد “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالقليوبية “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالمنوفية “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بسوهاج “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بأسوان “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بقنا “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالبحر الأحمر “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالإسكندرية “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بكفر الشيخ “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالسويس “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة محافظة القاهرة “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة مطروح “قريباً” .
    • نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالجيزة “قريباً” .

أيام قلائل ويتم اصدار نتيجة الثانوية بإرفاق أسماء الطلاب العشرة الأوائل من المواقع الرسمية ، وننتظر مع الطلبة والطالبات الكرام الأعزاء في مصر صدور النتائج لنضعها لكم هنا على رئيسية النتائج لكي تتمكنوا من الحصول عليها بالاسم والرقم القومي ، وحسب اليوم السابع سيكون عرض نتيجة الثانوية العامة ، 2023 مختلف هذا العام، بشكل يعبر عن التطوير فى المرحلة الثانوية، موضحة أنه من المقرر أن يعرف الطالب مستواه الحقيقي في كل مادة مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية بجانب مجموعة الكلى فى نتيجة الثانوية العامة 2023

تعلن مديرية التربية والتعليم في جميع محافظات مصر نتيجة الثانوية العامة في مصر 2023 أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الترم الثاني سنة ثالثة 3 ثانوي علمي وأدبي على موقع “السلام” الصفحة الرسمية بالإضافة إلى النتائج ستكون متاحة على فيسبوك كما انه سيتاح لطلاب الشهادة الثانوية الصف الثالث الثانوي سنة 3 ثانوي على موقع المديرية الرسمي المتاح رابطه أسفل المقال .

الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة مصر في كل المحافظات : 

ونحن نؤكد لكل الطلاب باننا في السلام سنحاول بفضل الله تعالى وبقدر الإمكان من تلبية كافة احتياجاتكم بشأن إعلان نتائج الامتحانات الخاصة بكم من المواقع الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات المصرية  ، وينتظر إعلان موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوي والمصري اليوم نتائج الطلاب والتي تنفرد هذه المواقع بنشر النتائج الرسمية بالحصول عليها من المديريات التعليمية مقابل مبلغ مادي ، وهو ليمكن الطلاب من الحصول على نتيجته الخاصة من خلال تلك المواقع فقط ، ولكن السلام بالتأكيد لن تترككم وستأخذ بأيديكم بإذن الله حتى الحصول على شاهدة سنة ثالثة وتانية إعدادي وإعلان جميع نتائج الامتحانات الرسمية بفضل الله سبحانه وتعالى .

نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ (http://kfsedu.gov.eg) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية (http://qalubiaedu.org) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية (http://gharbeia.gov.eg) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بني سويف (http://www.benisuef.gov.eg/Default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنيا (http://www.minia.gov.eg/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الأقصر (http://www.luxor.gov.eg/kayanat/modyrya/education/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة قنا (http://www.qena.gov.eg/Default.aspx) .

نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة مطروح (http://www.matrouh.gov.eg/trbeamat.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة شمال سيناء (http://www.northsinai.gov.eg/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم مدينة العريش
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة جنوب سيناء (https://www.facebook.com/ss.public.relashionship) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة اسوان (http://aswan.gov.eg/HaykalTanzemy/Almdreatt/edu/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج (http://www.sohag.gov.eg/gov2/mod/edu/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة (https://www.cairomoe.net/ ) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية (http://www.dakahliya.gov.eg/SitePages/CitizensHomePage.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية (http://www.alex-edu.com/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية (http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية (https://www.facebook.com/muderiya.edu/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة (https://www.facebook.com/Tarbeataalem/ ) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة اسيوط (http://assiutt.wixsite.com/education) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الاسماعيلية (http://www.ismailia.gov.eg) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة السويس (https://result.edusuez.com/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد (http://www.portsaid.gov.eg/default.aspx) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحر الاحمر (http://www.redsea.gov.eg/moderyat) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الوادي الجديد (http://www.newvalley.gov.eg ، أو https://www.facebook.com/wady.edu2030/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة (https://www.giza-edu.com/) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة دمياط (https://ar-ar.facebook.com/Modoria.t) .
نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل 2023 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم (http://www.fayoum.gov.eg/default.aspx) .

أما إذا لم تجد ضالتك في النتيجة الخاصة بك فعليك من الآن الرد بتعليق للحصول على النتيجة الخاصة بك من خلال وضع رقم الجلوس والاسم في تعليق بالأسفل وسوف يرد عليكم أساتذة متخصصون في كننترول الوزارة والذي سيتواصلون معكم على مدار أربع وعشرين ساعة كل يوم وأيضاً يومي الجمعة والسبت والتي تعتبر هذه الأيام عطلة رسمية .

بالتوفيق لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *