لنك موقع شروط القبول بكلية الشرطة اليمنية 2023م اخر اخبار التسجيل في كلية الشرطة اليمنية لهذا العام 2023 للبنات الدفعات الوثائق والمستندات المطلوبة موعد التقديم 

طلابنا الأعزاء الراغبين في التسجيل في كلية الشرطة اليمنية لهذا العام 2023-2023 نقدم لكم اخر اخبار عن شروط التسجيل في كلية الشرطة اليمنية لعام 2023 والوثائق والمستندات المطلوبه للتقديم في كليه الشرطه اليمنية وموعد التسجيل في كلية الشرطة في اليمن  جميع الدفعات محافظة صنعاء ، تعز ،الحديدة ، إب ،أمانة العاصمة،حجة ،ذمار ،حضرموت ،عمران ،لحج ،صعدة ،عدن ،المحويت،البيضاء ،الضالع ، شبوة ، أبين ، الجوف ،ريمة ، مأرب ، المهرة ،سقطرى .

وننشر اليكم اخبار كلية الشرطة اليمنية 2023،شروط الاتحاق بكلية الشرطه عدن،شروط التسجيل في كلية الشرطه اليمنيه 2023،التسجيل في كلية الشرطه اليمن 2023،شروط الاتحاق بكلية الشرطه المنيه،موقع كلية الشرطة اليمن،شروط كلية الشرطة اليمنيه ٢٠٢٣،التسجيل بكلية الشرطة اليمنية2022،شروط كلية الشرطه اليمن .

التسجيل وشروط القبول الشرطه اليمنية 2023

حيث أعلنت كلية الشرطة فتحها باب التسجيل والقبول لخريجي الشهادة الثانوية العامة للالتحاق بدفعة جديدة في الكلية ابتداء من يوم الأحد القادم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» عن بيان للكلية، إن عملية التسجيل والقبول تبدأ من يوم الأحد القادم، وتنتهي عصر يوم الخميس.

وحددت الكلية ثلاثة مراكز للتسجيل والقبول تشمل المركز الرئيسي بكلية الشرطة في العاصمة صنعاء، وإدارة شرطة محافظة عدن، وإدارة شرطة محافظة حضرموت.

وأشارت إلى الطلاب الراغبين بالالتحاق بهذه الدفعة الالتزام بالشروط العامة المعروفة بالالتحاق بالكلية وسرعة التسجيل في أحد المراكز الثلاثة المعتمدة مع تقديم كافة البيانات والوثائق المطلوبة تمهيدا لدخولهم امتحان القبول في المرحلة القادمة.

وكانت الكلية أعلنت قبل ايام قبول تسجيل دفعة من منتسبي وحدات وزارة الداخلية الحاصلين على مؤهل جامعي.

– شروط القبول الشرطه اليمنية 2023
– التسجيل بكلية الشرطه اليمنيه وشروط القبول
– شروط القبول في كليه الشرطه اليمن
– شروط القبول في كليه الشرطه لهذا العام في اليمن 2023
– موقع كليه الشرطه بيانات المتقدم في اليمن
– شروط قبول في كلية الشرطة اليمنية للعام 2023م
– شروط كلية الشرطه اليمنيه لعام 2023
– شروط قبول كلية الشرطة لعام 2023 اليمن

موقع كليه الشرطه اليمنية 2023
– شروط التسجيل في كلية الشرطة اليمنية
– شروط القبول لتسجيل في كليه الشرطه اليمنيه لهذا العام
– شروط التقدم لكلبه الشرطه اليمنيه

موقع كليه الشرطه اليمنية
ذلك حيث أقرت وزارة الداخلية بدء عملية التسجيل والقبول للالتحاق بدفعة جديدة في كلية الشرطة من منتسبي وزارة الداخلية من حملة الشهادات الجامعية في كافة التخصصات ابتداء من يوم الأحد القادم.

وبحسب مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن قيادة وزارة الداخلية أصدرت تعميم إلى كافة المصالح و الإدارات العامة والوحدات والأجهزة الأمنية وإدارات الشرطة بالمحافظات بهذا الشأن وأن عملية القيد والتسجيل للإلتحاق بكلية الشرطة للراغبين في التسجيل من منتسبي الوزارة الحاصلين على الشهادات الجامعية في كافة التخصصات ولم يسبق لهم التسجيل خلال الفترة الماضية، ستبدأ من يوم الأحد الموافق 4/1/2022م وستنتهي عصر يوم الخميس الموافق 8/1/2022م، وذلك في 3 مراكز للتسجيل والقبول هي:

1-أمانة العاصمة –المركز الرئيسي- كلية الشرطة
2-محافظة عدن –المركز- إدارة شرطة محافظة عدن.
3-محافظة حضرموت –المركز- إدارة شرطة محافظة حضرموت.

الوثائق والمستندات المطلوبه للتقديم في كليه الشرطه اليمنية وموعد التسجيل في كلية الشرطة في اليمن

حيث قام الدكتور عادل محمد باحميد محافظ حضرموت بالاشراف على سير اجراءات عملية استقبال وتسجيل الطلاب الراغبين بالالتحاق بالدفعة الجديدة بكلية الشرطة من خريجي الثانوية العامة ومنتسبي وزارة الداخلية من حملة الشهادات الجامعة.

ونحن ننشر الوثائق والمستندات المطلوبه للتقديم في كليه الشرطه اليمنية وموعد التسجيل في كلية الشرطة في اليمن 2015 .

وخلال الزيارة لمركز التسجيل والقيد التي رافقه فيها مدير أمن شرطة ساحل حضرموت العميد مبارك العوبثاني اطلع المحافظ باحميد على التجهيزات الإدارية والفنية في المركز واستقباله للطلاب المتقدمين من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى وسير إجراءات قيدهم وتسجيلهم وفقاً للشروط المحددة.

وأستمع محافظ حضرموت من رئيس اللجنة العقيد عبدالرحمن باحميش إلى شرح حول عملية التسجيل والقبول التي بدأت اليوم وتستمر حتى عصر الخميس القادم سواء للطلاب خريجي الثانوية العامة أو الراغبين في الالتحاق بالدفعة الجديدة للكلية من منتسبي وحدات وزارة الداخلية الحاصلين على مؤهل جامعي. مشيراً إلى أن إجراءات التسجيل والقيد والفحص الطبي واللياقة البدنية والامتحان التحريري ستتم في المركز حاثاُ الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدفعة الجديدة لكلية الشرطة التقدم للجنة خلال الفترة الزمنية المحددة مصطحبين البيانات والوثائق المطلوبة .

وأعرب المحافظ باحميد عن ارتياحه لمستوى تجهيزات مركز القيد والتسجيل مؤكداً أهمية الالتزام باستيفاء كافة شروط القبول وفقاً وخطة الاستيعاب في الكلية والتأكيد على تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين من المحافظات .

شروط الالتحاق والقبول بكلية الشرطة /2015 يجب أن يتوافر فى الطالب راغب الإلتحاق بكلية الشرطة الشروط التى نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 م فى شأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية ومن ضمن الاسئلة الكثيرة هذا العام تنسيق كلية الشرطة ، اسماء الطلبة المقبولين فى كلية الشرطة ، الاوراق المطلوبة لكلية الشرطة ، التقديم الالكترونى لكلية الشرطة، التقديم فى كلية الشرطة عن طريق النت، التقديم لكلية الشرطة.
الموقع الالكترونى للتقديم فى كلية الشرطة،بيانات تسجيل كلية الشرطة،تسجيل التقدم لكلية الشرطة،تسجيل بيانات كلية الشرطة،تسجيل كلية الشرطة،تنسق كلية الشرطة/2015، سحب ملف التقديم لكلية الشرطة، سحب ملفات كلية الشرطة ، شروط القبول بكلية الشرطة والكلية الحربية ، ما هو موعد سحب ملف كلية الشرطة ، موقع التقديم لكلية الشرطة، موعد تقديم اوراق طلاب الثانوية العامة للالتحاق بكلية الشرطة ، موقع التقديم لكلية الشرطة كلها تسائلات سوف نجيب عليها في المقال الشروط اللازمة للقبول بأكاديمية الشرطة .

موعد التسجيل في كليه الشرطه اليمن

وتم تحديد الحد الأدنى لدرجات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 70 % لهذا العام، أو العام السابق على أن يكون المتقدم مقيدا خلال العام الدراسى الماضى بإحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات، وأعلن اللواء أحمد البدرى مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.

وتقرر أن تبدأ كلية الشرطة فى تلقى طلبات الالتحاق ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو ولمدة أسبوعين من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، وبالنسبة لكل من طلبة الدبلومات الأجنبية وما يعادلها والحاصلين على الثانوية العامة من خارج البلاد سيكون التقدم إلى مكتب التنسيق بعد الاطلاع على شهادة المؤهل.

بالتوفيق لجميع الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *