صدرت الان * ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن عشر رقم 20 بتاريخ 30 آيار مايو اليوم 2023 اعرف نتيجة بطاقتك www.diflottery.com.sy

يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن عشر كل البطاقات www diflottery com sy مع نتيجة الإصدار الدوري الثامن عشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن عشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 2023 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار الدوري الجديد رقم 20 ,ذلك بينما يتم الإعلان أسبوعيا عن 300 فائز في الأرقام الرابحة في اليانصيب السوري كل يوم ثلاثاء .

الآن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن عشر رقم (20) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ 30.05.2023

عدد الفائزين بالأرقام الأسماء الرابحة عرض نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ,تنشر لكم جريدة “السلام” للمتقدمين في إعلانات يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا اليوم البطاقات الرابحة نتائج سحب يانصيب معرض اليوم الثلاثاء 30-5-2023 الإصدار الدوري الثامن عشر رقم 20 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 30 آيار مايو 2023 .

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 30 مايو / آيار 2023

يانصيب معرض دمشق الدولي وارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي وwww diflottery com sy وإدخال رقم بطاقة يانصيب.

هذه ليست المسابقة الاولى من نوعها ، بل تقام العديد من مسابقات اليانصيب في جميع دول العالم ،ويقوم المشتركون بربح مبالغ ضخمة ،وفي سوريا قد يصل مبلغ الربح في يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن عشر إلى 60000000 مليون ليرة سورية . 

بشرى سارة لكافة أسماء اليانصيب في سوريا ، افتتح المعرض أبوابه من جديد أمام الزوار لدخول السحب الدوري السنوي الأول في اليانصيب ، ولهيك لهلأ بتربح ، وتواردت إلينا الكثير من التعليقات بشان سحب يانصيب سوريا ، والذي بدورنا نقوم بتوفير كافة الكشوف المعلنة في  ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو لعام 2023 .

بينما نقوم بعرض نتائج اليانصيب في معرض دمش الدولي بسوريا من خلال الموقع الرسمي يانصيب معرض دمشق الدولي الحكومة الالكترونية السورية www.diflottery.com.sy .

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من  diflottery.com.sy .

قد وفرنا اليكم اليوم خدمة الاستعلام عن نتائج  يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2023 واعرف نتيجة بطاقتك الان بكل سهولة ,حيث نبدأ مرة أخرى مع الإصدار الدوري الثامن عشر من يانصيب معرض دمشق الدولي  والتي ستظهر كل يوم ثلاثاء مقبل وموضحه اليكم في الجدول التالي موقع http://www.diflottery.com.sy:

تتمني جريدة “السلام” اطيب التمنيات للجميع بالفوز .   

2023 2023-05-30 الإصدار الدوري الثامن عشر 20

الأرقام الكاملة .. جاري نشر النتائج فور صدورها فتابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *