إهدي سجادة للحبيب..الآن أسعار المصليات فى مصر 2023 أمازون سجاجيد الصلاة السبح رخيص بالجملة للبيع جوميا نون كوم

اماكن بيع السبح والمصليات فى مصر,
اسعار المصليات في مصر والمحافظات ظهرت بالاسواق اشكال مصليات جديدة ،اسعار السبح وسجاجيد الصلاة ، وماهي افضل شركة تصنع السجاجيد الصلاة هذا السؤال يتردد كثيراً ،اماكن بيع السبح والمصليات فى مصر ومعظم الشركات إنتاجها  واحد حسب الجودة والخامة المستخدمة وغالباً تكون القطيفة, ولكن تختلف من مكان لأخر .

اسعار المصليات والسبح الالكترونية 2023 اذا كنتي تفكري في اهداء خطيبك أو حبيبك فهاديه بسجادة الصلاة لعلها تكون سبب في هدايته ,وتعد أسعار المصليات في مصر ليست غالية الثمن مقارنة بأسعار الصناعة المصرية والتي تكون أغلى من المستوردة لما تحمله من قيمة ووجود خامات عالية الجودة فيها .

اماكن بيع السبح الالكترونية والمصليات فى مصر , أولاً سجاجيد الصلاة فسوف تجدها فإنها تكون متاحة في محلات المفروشات ومحلات الملابس الدينية والوزي الاسلامي والذي يقوم ببيع عبايات الصلاة والخمارات والعديد من الأزياء الإسلامية .

اسعار واماكن بيع سجاد رخيص




سجاد صلاة للبيع  وعند البحث في الأسواق وجدنا العديد من الانواع للسجاد وهو الصيني والسوري والتركي, ويبلغ سعر السجاد الصيني 25 جنيها, وهو أقل أنواع السجاد من حيث السعر والجودة, أما السوري والمصري يتراوح سعر السجادة فيه من 27 إلى 50 جنيها.




سجادات صلاه بالجمله ,  أفضل الأنواع هو السجاد التركي, الذي يقبل عليه الكثيرون ويصل سعره إلى 45 جنيها, ويقل سعر السجادة عند شرائها بالجملة خمس جنيهات على جميع الأنواع وتباع تلك الانواع في محلات الزي الاسلامي وبعض المولات مثل كارفور وغيرها من الهايبر ماركت الأخرى في المحافظات .

اسعار السبح اليسر فى مصر 2023 :



يبدأ سعر دستة السبح العادية من 20 جنية مصري , ويبلغ سعر السبحة الواحدة 1,5 جنية مصري ، بينما السبح الكريستال فهو أجود أنواع السبح ويتراوح سعر الدسته ما بين 42 إلى 60 جنية مصري , والسبح الخشب المذكور عليها لفظ الجلالة 99 حبة بسعر 36 جنيها, ويبدأ السحب الكثير على هذه الانواع من السبح في مواسم العمرة والحج ويقل بعد عيد الأضحى.

Orthopedic Padded Foam Cushion Muslim Prayer Rug - Thick Velvet Islamic  Namaz Sajadah Janamaz Carpet (Blue): Buy Online in EGYPT at desertcart

Islamic Prayer Rug Mat Purple GT-QBLAVLT-13 - Oriental-Style Perfume Shop  Berlin Oriental Arabic Attar Oil Henna Cosmetics

Small Prayer Rug-White&Mint Green - Buy best Handmade Products in Egypt  with best Prices | Marketchino

Islamic Prayer Rug Made in Turkey - Muslim Prayer Mat Janamaz for Salah  Namaz: Buy Online in EGYPT at desertcart

Small Prayer Rug-Olive&Bkack - Buy best Handmade Products in Egypt with  best Prices | Marketchino

Prayer Rugs -Muslim Janamaz

Premium Black Prayer Mat, Islamic Gift Set, Personalised Prayer Mat, P

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *