جهاز بي ان سبورت وأسعاره ∼ سعر قيمة الاشتراك في باقة بي ان سبورت bein sports 2023 أماكن شراء رسيفر اخر موعد تجديد باقة كأس الأمم الإفريقية caf وكأس آسيا مصر الكويت السعودية 3 ,6 شهور وسنة كاملة

اخر موعد  اشتراك كأس الأمم الإفريقية 2023 فى مصر أسعار قنوات بي ان سبورت في مصر وأفضل فرع تشترك فية في باقة بي ان سبورت كأس الأمم الإفريقية وكأس أمم أفريقيا اشترا الآن مع باقات beIN – الشركة المصرية للقنوات الفضائية، مع اقتراب الحدث الأهم ألا وهو كأس الامم الأفريقية يود الكثيرين من عشاق كرة القدم الأفريقية حول العالم مشاهدة أهم مباريات المنتخبات الأفريقية المشاركة في البطولة بلاعبيها المحليين والدوليين .

رقم هاتف تجديد الاشتراك فى باقة بى ان سبورت الجوال للاتصال وتقديم شكوى بعد انقطاع البث, ننشر رقم هاتف  bein sport الجوال للاتصال رقم خدمة العملاء “مركز الاتصال الموحد بي ان سبورت”، بالإضافة إلى وسائل اتصال اماكن لشراء رسيفر bein sport الإلكترونية ، حيث يوفر برنامج الدعم بي ان سبورت اشتراك ،  أحد الزبائن يسأل انا مشترك بباقة كأس الأمم الإفريقية بس في الكويت لو حبيت اشترك في باقة يكون فيها الدوري الاسباني ببطولة افريقيا للأندية سعر الاشتراك السنوي كام ويصلح يشتغل هنا في الكويت وفي فرع في الإسكندرية وهل حقاً بي اوت بخمسين جنيه لمدة سنة ومن اين يمكن الشراء في مصر بالرسيفر (محدث).

  • اشتراك بي ان سبورت ,
  • اشتراك بي ان سبورت 6 شهور ,
  • بي ان سبورت اشتراك,
  • اشتراك كأس الأمم الإفريقية مصر,
  • باقة كأس الأمم الإفريقية 2023 مصر

أسعار وعنوان فروع بي ان سبورت بالمنصورة cne-eg.com عنوانه عند اخر شارع البحر (فرع رئيسي) مش وسيط وممكن تشترك بنظام التقسيط لو كنت مشترك فى إحدى باقات bein sports وتريد تجديد الاشتراك لـ بي ان سبورت ممكن من موقع الشركة أو من أقرب فرع لك واماكن الاشتراك مرفقة في bein sport.

الأسعار كل يوم بتتغير واليوم ننشر أسعار اشتراك bein sport كأس الأمم الإفريقية فى مصر 2023 الجديدة

أسعار اشتراك bein sport فى مصر 2023 وعروض اشتراك بي ان سبورت كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ وكم تحتوي باقة الرياضة بين سبورت وكم يبلغ اشتراك بي ان سبورت أسعار اشتراك بي ان سبورتس ثلاثة اشهر وسنة كاملة .

متابعينا فى كل مكان ولأن أولمبياد طوكيو يعد الحدث الأهم هذا العام فإليكم أسعار الباقات الجديدة على باقات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار من شبكة بي ان سبورت bein sport بالإضافة إلى أسعار باقات بي ان ماكس وبي ان بريميوم الجديدة لمشاهدة فعاليات أولمبياد طوكيو ونهائيات كرة القدم الأوليمبية  .

اشتراك كأس الأمم الإفريقية 2023 فى مصر أسعار قنوات بي ان سبورت في مصر




تشارك اثنين من المنتخبات في أولمبياد طوكيو ، ولهذا توفر بي ان سبورتس باقاتها للسادة المشتركين بباقات تبدأ من 300 جنيه مصري ومايعادلها بالعملات الأخرى حيث تجمع تلك النسخة 32 منتخب وتشهد أكبر تواجد للعرب فى ال منذ انطلاقه حيث يتواجد أربعة منتخبات فى البطولة وهم منتخبات “مصر – السعودية – تونس – المغرب” وتشهد تلك البطولة تواجد الفراعنة لاول مرة منذ 28 عاماً منذ منديال ايطاليا 1990، وتنقل هذه البطولة فى الشرق الاوسط حصرياً عبر شبكة قنوات بى ان سبورت.

باقه قمة
تجربة القمّة من beIN لعشّاق المحتوى المتميّز والحصري مع قناة 4K فائقة الجودة! احصل على كل المحتوى الرياضي الذي يمكن أن تتخيله، كبطولة أمم أوروبا وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية، وغيرها، واضف الترفيه الذي تحتاجه مع أفراد عائلتك لمشاهدة ما تختاره عند الطلب ومتابعة الأحداث الرياضية المباشرة أينما كنت.

1471 جنيها / ربع سنوى

باقه تميز
كن من بين الأفضل! وصلت تجربة التميّز من beIN بمحتوى رياضي رائع وشامل لتشاهد أقوى البطولات والدوريات الحصرية بما فيها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفيهية. استمتع بـ beIN أينما كنت وشاهد ما تريد في أي وقت عند الطلب!

787 جنيها / ربع سنوى

باقه إنطلاقة
هنا تبدأ تجربتك مع beIN! انطلق في رحلة مميزة مع المنافسات الرياضية ودوريات كرة القدم الحماسية كالدوري الإسباني والدوري الفرنسي وأقوى الأفلام وبرامج الأطفال. استمتع بمشاهدة أفضل محتوى رياضي وترفيهي أينما كنت وشاهد ما تريد في أي وقت عند الطلب!

565 جنيها / ربع سنوى

باقه سوا
اعتني بالاحتياجات الترفيهية لعائلتك واستمتعوا سوا ببرامجكم المفضلة! شاهد ما تريد من الخيارات العديدة من قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلية والمنافسات الرياضية المتنوعة كبطولات التنس والألعاب الأولمبية وغيرها الكثير!

377 جنيها / ربع سنوى

ويبدأ مشجعي الكرة الساحرة المستديرة في مصر والسعودية والمغرب وتونس بالبدأ بالبحث على الأسعار الجديدة لإشتراكات بي ان سبورتس باقات كأس الأمم الإفريقية القادمة في كوت ديفوار 2023 والتي أعلنت bein sport القطرية أنها المالكة الوحيدة لحقوق البث ، في ظل سعي برزنتيشن المصرية للحصول على حق إذاعة مباريات الفراعنة .

قنوات بى ان سبورت هى مجموعة قنوات قطرية تحت ادارة رجل الاعمال القطرى ناصر الخليفى رئيس نادى باريس ان جيرمان وتوجد من تلك القنوات قنوات رياضية وقنوات افلام وقنوات كرتون وقناة طبخ وقنوات اخبارية ونقدم لكم زوارنا الكرام الأسعار الجديد للاشتراك فى القنوات داخل =جمهورية مصر العربية، وتلك الأسعار هى أسعار يتم دفعها كل شهر مقابل تجديد الاشتراك فى الباقة وأسعار اشتراك كأس الأمم الإفريقية 2023 والاشتراك في بي ان سبورت 2023.

أماكن شراء بيع رسيفر bein sport في تونس 2023




باقة سوا بسعر جنيه مصري 126
باقة انطلاقة بسعر جنيه مصري 189
باقة تميُّز بسعر جنيه مصري 263
باقة قمّة بسعر جنيه مصري 491
باقة سبورت بسعر جنيه مصري 167
الباقة الترفيهية بسعر جنيه مصري 90
باقة بريميوم بسعر جنيه مصري 200
باقة بيسك بسعر جنيه مصري 67

باقة بي ان سبورتس الكاملة تحتوي على 79 قناة و سعر الاشتراك الجديد بهذه الباقة:




الاشتراك الشهري : 226 جنيه مصري .
الاشتراك السنوي : 2712 جنيه مصري .

باقات بي ان سبورتس Access تحتوي على 38 قناة، وسعر الاشتراك بهذه الباقة:
الاشتراك الشهري : 67 جنيه مصري .
الاشتراك السنوي : 904 جنيه مصري .

باقة بي ان سبورتس TOP Entertainment تحتوي على 62 قناة، وسعر الاشتراك بهذه الباقة:
الاشتراك الشهري : 189 جنيه مصري .
الاشتراك السنوي : 2260 جنيه مصري .

باقة بي ان سبورتس TOP SPORTS تحتوي على 52 قناة، و سعر الاشتراك الجديد بهذه الباقة:
الاشتراك الشهري : 189 جنيه مصري .
الاشتراك السنوي : 2260 جنيه مصري .

كان هذا تقرير عن :”في أي وقت ينتهي العرض الخاص بكأس الأمم الإفريقية أسعار الاشتراك فى باقة بى ان سبورت 2023 كم تحتوي باقة الكاملة “كأس الأمم الإفريقية” الباقة الكاملة وشكل رسيفر كأس الأمم الإفريقية 2023 “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *