اعرف تكلفة العمرة في المولد النبوي 1444-2023 بدون الرسوم

مواطن يسأل..كنت عايز أقدم في عمرة المولد وسألت علي الأسعار عن شركات كتير في القاهرة والمنصورة ، وعايز أتأكد هل هذه تكلفة العمرة في المولد النبوي 1444-2023 الحقيقة والصادرة من وزارة السياحة .

أسعار وتكلفة العمرة في مصر ، في مقال سوف نحاول أن ننجزه ونختصره لحضراتكم ليحتوي علي كافة التفاصيل بشأن وقف تحيل الرسوم والأسعار الجديدة لرحلات العمرة إلي المملكة العربية السعودية .

وبدورها وزارة السياحة المصرية قالت أن أسعار العمرة لم تشهد أية تغيرات ، مرجعة ذلك إلي عدم المساس بالشروط والقوانين ، وعدم وقف تحصيل وإلغاء رسوم العمرة من مصر كما تردد مؤخراً .

ويتجهز الملايين من المسلمين حول العالم ، إلي السفر للمملكة العربية السعودية ، وذلك لأداء مناسك العمرة والتي لها فضل كبير ، وحثنا ديننا ورسولنا الكريم علي أداء الحج والعمرة لمن استطاع إليه سبيلاً .

ومن الأحاديث الشريفة التي ذكر فيها رسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أفضال العمرة “العُمُرَةُ إلى العُمُرَةِ كَفَّارةٌ لما بينهما ، والحَـجُّ المَبْرُورُ ليس له جَزَاءٌ إلا الجَـنَّة” صدق رسولنا الكريم.

وإختلفت أسعار العمرة في مصر هذا العام 2023 بالإختلاف عن العام الماضي والتي بدأت الأسعار الساحة 12450 جنيه للطيران  بالاضافة الى الرسوم التى فرضتها المملكة لمن اعتمر ولم يعمر على اخر عمرة لة 3 سنوات يدفع 2000 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *