من كاميرات المراقبة..تداول مقطع فيديو لحظة وفاة الطالبة نيرة اشرف طالبة كلية آداب المنصورة ذبح وقتل يشعل مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب HD كامل

عبر السلام نقدم من كاميرات المراقبة..تداول مقطع فيديو لحظة وفاة الطالبة نيرة اشرف طالبة كلية آداب المنصورة ذبح وقتل يشعل مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب HD كامل ، أثناء ذهابها إلى الجامعة وأمام بوابة جامعتها مباشرة توفيت إلى رحمة الله تعالى الطالبة نيرة اشرف عبد القادر ، وحسب اليوم السابع فقد توفيت الطالبة نيرة اشرف عبد القادر على يد زميلها من بلدتها المحلة الكبرى وزميلها أيضا في كلية آداب جامعة المنصورة لرفضها الزواج منه .

وننفرد عبر شبكة “السلام” بنشر مقطع فيديو لحظة وفاة نيرة اشرف طالبة كلية آداب المنصورة أسباب وتفاصيل ذبح وقتل الطالبة نيرة اشرف عبد القادر وهل هو بسبب رفضها الارتباط يوتيوب HD كامل .

فيديو لحظة ذبح وقتل الطالبة نيرة اشرف عبد القادر HD كامل يوتيوب

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب البحث عن هوية وتفاصيل حيارة نيرة طالبة جامعة المنصورة، وهو ما تمليه عليكم في السطور التالية.

  • من هي نيرة طالبة جامعة المنصورة؟
    * اسمها نيرة أشرف عبد القادر.
  • * تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.
  • * نيرة اشرف من مواليد محافظة الغربية.

حصريا ابشع فيديو لحظة ذبح الطالبة نيرة اشرف عبد القادر

* فمع دقات الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.

* يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

صديقة نيرة طالبة كلية الآداب: كانت في حالها
»، كشفت منة الشرقاوي، إحدى صديقات نيرة طالبة جامعة المنصورة، عن تفاصيل خاصة بالضحية، قائلة: «اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا وكانت في القاهرة أغلب الوقت».

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة
جدير بالذكر، أن واقعة نيرة فتاة كلية الآداب جامعة المنصورة، حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم «توشكى»، بعد أن أقدم شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ومن ثم أنهى حياتها، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من الفتاة، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

ناسف لعدم وضع الفيديو الاصلي لما يحتويه من مشاهد مؤسفة.

انا لله وانا اليه راجعون.

وتتقدم شبكة ‏”السلام ” لذوي الفقيدة باحر التعازي وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *