يوتيوب كلمة ونص خطاب جمال مبارك يكشف تفاصيل براءة والده الرئيس محمد حسني مبارك وعائلته بالإمارات اليوم 17/5/2023 انتصرنا في النهاية بعد رحيلك كاملة

خطاب جمال مبارك اليوم 17 مايو في مفاجأة للشعب المصري في الداخل والخارج ننشر لكم متابعينا الأعزاء  ، ذلك حيث روي جمال مبارك طريقه الطويل لإثبات برائة والده وعائلته مما وجه إليهم من اتهامات خلال السنوات العشر الماضية .

بيان صحفي عاجل لأسرة الرئيس مبارك ..

وكشف جمال مبارك ابن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عن الطريق الطويل الذي بدأه والده للدفاع عنه وعن عائلته مما نسب إليهم من القضاء الدولي بعد 2011 وبالتحديد مظاهرات يناير .

كلمة جمال مبارك اليوم في كشف الحساب :

والدي العزيز ، لم يمهلك القدر لتشهد نهاية جميع الاجراءات القانونية ، التي تم اتخاذها ضدك منذ عام 2011 ، بما في ذلك الإجراءات ذات الصلة التي اعتمدها مجلس الاتحاد الأوروبي .

ولقد أكدت لك خلال أيامك الأخيرة ، أنني سوف أستمر على الطريق لتحقيق تبرئة لا لبس فيها ، لك ولأسرتنا ، لقد وعدتك بمواصلة الطريق بتصميم لا يلين لتحقيق التبرئة في ساحة القضاء الدولي .

وبعد معركة طويلة وشاقة على مدار أكثر من 10 سنوات ، صدرت أحكام وقرارات متتالية ، بإسمك وبإسم أسرتنا من قبل أعلى السلطات القضائية ، في الاتحاد الأوروبي وخارجه ، لتبرئنا وبشكل قاطع .

طوال هذه المعركة ، وحتى في أحلك أوقاتها ، كنت أنت دائما على ثقة برغم كل الصعاب ، بأننا سننتصر في النهاية حتى ولو بعد رحيلك ، ولقد رحلت عنا ياأبي ولكننا بالفعل انتصرنا وفي ساحة القضاء .

لقد كانت هذه هي معركتك الأخيرة ، خلال تاريخ حافل بالمعارك والصعاب ، معركة واصلتها نيابة عنك ، معركة واجهتها أنت بصبر وببسالة ، بعد أن أفنيت عمرك في خدمة الوطن محارباً من أجله ومدافعاً عن مصالحه .

وإليكم البث المباشر لكلمة جمال مبارك اليوم يوتيوب كامل 20 دقيقة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *