ماتش المارد الأحمر beIN 3HD الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي المصري الذهاب في مواجهة وفاق رياضي سطيف الجزائري بي ان سبورت بدون تقطيع نهائي

عشاق ومحبي فريق النادي الأهلي المصري تشاهدون معنا في التاسعة بتوقيت مصر من مساء اليوم وتلتقون مع ديربي منتظر بين فريق الأهلي ووفاق سطيف الجزائري ، حيث يجمع دوري أبطال أفريقيا اليوم فريق الأهلي بفريق وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب بين الفريقين .

ملحمة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم التي لطالما ينتظرها جمهور الأهلي خصوصاً وأن المباراة تقام على الأراضي المصرية وبالتحديد على أرضية ملعب استاد السلام ، ويسعى الأهلي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بكل أريحية .

بث مباشر ماتش الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا




المباراة : الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
الملعب : استاد السلام
القناة الناقلة : بي ان سبورت beIN Sports 3HD
المعلق : محمد بركات
البطولة : ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسيكون فريق الأهلي طرفاً لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في لقاء الفريقين الذي سيكون الفريقان على أتم الجاهزية والاستعداد لخوض لقاء الذهاب والذي من خلاله سيتحدد بنسبة كبيرة المتأهل للدور النهائي .

تبدأ مقابلة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري الساعة 09.00 بتوقيت مصر 10.00 بتوقيت السعودية 11.00 بتوقيت الامارات ، ويذاع اللقاء بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري حصرياً عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports 3HD بتعليق المعلق محمد بركات .




بث بديل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ads by Google X