أثريات**صور هذه دلائل علامات وجود اثار.. اسرار المقابر الفرعونية كيف تعرف ان تحت بيتك  آثار هذا المكان يوجد به كنز مدفون وطريقة استخراجه بالجن

اشكال الاثار الفرعونية والمقابر الفرعونية من الداخل تعتبر الطريقة الأكثر شهرة لمعرفة وجود آثار والتي يلجأ لها الأشخاص متأكدون من وجود آثار تحت منزلهم هو الإستعانة ببعض المشايخ أو الدجالين الذين لهم إتصال مع الجن معرفه كيفيه وعلامات استخراج الاثار في مصر , رقم الجوال للاتصال بمشايخ الكشف عن وجود اثار فرعونية تحت الارض وتقديم استفسار عن بعد ,ننشر رقم هاتف الشيخ حسانيين ، حيث يسهل عليك كشف علامات وجود مقبرة فرعونية اثناء الحفر  ، وأكد وزير السياحة والاثار السابق “زاهي حواس” ان علامات وجود اثار تحت الارض معلومة لدى الوزارة بما فيها علامات وجود كنز مدفون , ونصح الاهالي الذين يقومون بالحفر أسفل منازلهم بعد ادعائهم انهم وجدوا علامات الكنوز في المنزل وان احد جيرانهم أكتشف وجود كنز بالبيت وأكد أن ربما تكون  علامات وجود اثار تحت البيت خطأ.

فى البداية نحذر من بعض الدجالين والنصابين الذين يحتالون على المواطنين وإقناعهم بأن تحت منزلهم به آثار بغرض النصب وليس لديهم خبرة أو دراية بمعرفة الأماكن الأثرية تحت الأرض.

هل يوجد مقابر فرعونية فى ارض طينية؟

أكد أحد اساتذة كلية الآثار بجامعة القاهرة ان الاثار الفرعونية قد توجد على أعماق قد تصل الى 15 متر تحت الأرض وعند الحفر ستجد ان التربة مع زمن تغيرت معالمها وستجد طبقات من التربة متعددة منها الرملية والطينية و الجافة والصلبة والرطبة وكل طبقة تعبر عن الحقبة الزمنية لهذه الفترة وتميز طبقات الارض فوق المقابر الفرعونية.

علاقة العطارة وكيفية معرفة وجود اثار تحت الارض علامات وجود اثار تحت البيت:

كيف تعرف ان بيتك به اثاراذا البين انسانى ألح بيا الهجر وفي هذا المقال نستعرض دلائل وجود آثار في المكان ولا ينكر أحد وجود الآثار المدفونة تحت الأرض فهي حقيقة وليست خيال سوف نتعرف في هذا الموضوع علي بعض الطرق التي من خلالها تستطيع أن تعرف هل يوجد كنز أو آثار حقيقي تحت منزلك ، أم لا يوجد أي آثار تحت منزلك .

ازاي تعرف أن تحت بيتك آثار – كيف تعرف ان بيتك به كنز – -علامات وجود اثار تحت البيت .





كيف تعرف ان في بيتك اثار فرعونية علامات وجود اثار فرعونية تحت الارض شوف اسرار جديدة ودلائل المقابر الفرعونية والطرق التي من خلالها يتم اكتشاف الأثار كثيرة ولعل أهم الطرق التي يستخدمها الأشخاص في الكشف عن الآثار هي الطرق التالية..

الطرق المُستخدمة في اكتشاف الآثار والذهب :-




١ – كيف اعرف ان تحت بيتى اثار  الدجالين والشيوخ :-

الطريقة الأكثر شهرة والتي يلجئ إليها معظم الأشخاص المتأكدون من وجود آثار تحت منزلهم هو الإستعانة ببعض المشايخ أو الدجالين الذين لهم إتصال مع الجن ، حيث يقوم الجن التابع للدجال بالتحدث مع الجن الذي يحرس تلك الآثار أو الذهب ، ويطلب الجن بعض الأشياء ، يقوم بتنفيذها الشخص الذي يبحث عن الآثار قد تكون المطالب خفيفة مثل بعض أنواع البخور ، وفي بعض المقابر الكبيرة يطلب الدجالين أشياء مُحرمة مثل إحضار جثة طفل ، أو أي أشياء غريبة من ذلك النوع ، وهذة هي الطريقة الأكثر شهرة في معرفة إذا كان يوجد آثار تحت منزلك ، أو إذا كان يوجد مقبرة في مكان معين ، هناك بعض المشايخ يستطيعون معرفة ما إذا كان يوجد آثار عندما تكلمهم في التليفون فقط ، فيطلب منك التوجة إلي المكان الذي تعتقد بوجود الآثار بة ، أكثر الدجالين شهرة في البحث عن الآثار هم الشيوخ والدجالين المغاربة لمعرفة كيف ان تحت بيتى اثار  .

٢ – أجهزة الكشف عن الذهب :-



جهاز الكشف عن الآثار هو وسيلة حديثة ومتطورة تجعلك تكتشف إذا كان هناك آثار تحت منزلك ، هذا الجهاز ممنوع تداولة رسمياً ، ولكن العديد من الأشخاص يبيعونة علانية ، وتجار الأثار يستخدمونة الآن بكثرة ، هذا الجهاز لدية القدرة علي إكتشاف الذهب الموجود أسفل الأرض وحتي مسافات معينة ، تكلفة هذا الجهاز قد تتعدي الثلاث ملايين جنية ويتم تأجيرة بحوالي ٣٠ الف جنية ، وهو وسيلة سهلة لإكتشاف الكنوز الموجوده أسفل الأرض .

Echoes of Egypt' reveals ancient culture's impact across the millennia | YaleNews

٣ – الحفر والتنقيب :-

هناك وسيلة أخري ولكنها صعبة وغير أكيدة ، وهي أن تقوم بالحفر في المكان الذي تعتقد أن الأثار موجودة به ، هذة الطريقة صعبة ، ومن الممكن أن تحفر لمسافات عميقة وتكتشف أنة لا يوجد آثار بالمنزل .

٤ – المكان :-

المكان عامل رئيسي في معرفة ما إذا كان يوجد آثار أو لا يوجد بتلك المنطقة آثار ، فمثلاً الفراعنة كانوا يختاروا المكان الذي يقومون بدفن الآثار بة ، بحيث يكون ذلك المكان بعيد عن النيل وبعيد عن الصحراء فلا تذهب إلي الصحراء للبحث عن الآثار فهذا غير منطقي ، وأيضاً الآثار تكون بجوار بعضها البعض ، فإذا لم يكن أحد في قريتك قد وجد آثار تحت منزلة فمن الصعب أن يكون هناك آثار تحت منزلك ، أما إذا كان هناك ولو شخص واحد وجد آثار بالقرب منك ، فهناك إحتمال كبير أن يوجد آثار تحت منزلك .

٥ – علامات ودلائل لوجود الآثار :-

إذا كان يوجد آثار تحت منزلك وتلك الآثار محمية بواسطة الجن فسوف يظهر العديد من الأشياء التي من خلالها سوف تشعر أن بيتك مبني علي كنز من تلك العلامات .



5 Curious artifacts discovered in Tutankhamun's tomb
١ – عندما تربي حيوانات في البيت تجدها هزيلة مهما كانت تآكل من طعام وبعد فترة تجد أنها تموت بدون سبب .
٢ – تأتيك الكوابيس بشكل مستمر ، وتشعر أنك غير راغب في ذلك المكان وتريد مغادرتة .
٣ – قد يري أحد الأشخاص بالمنزل ضوء يظهر ويختفي ، أو يشم رائحة بخور تظهر في بعض الأوقات .
٤ – إذا كان الكنز أو الآثار تحت زرع تجد أن تلك المنطقة يموت بها الزرع ولا يأتي بثمار جيدة .
٥ – إذا رأيت في الطريق العادي والممهد منطقة عالية وغير طبيعية مع الشارع فربما يكون بتلك المنطقة كنز .

علامات وجود اثار فرعونية تحت الارض
علامات وجود كنز في البيت
كيفية معرفة مكان الكنز
علامات وجود كنز مدفون
اثار تحت المنازل




علامات وجود ذهب تحت الارض
علامات وجود كنز مدفون
علامات وجود اثار تحت الارض
علامات وجود كنز تحت الارض

كيف تعرف ان في بيتك اثار فرعونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *