موعد عرض وإذاعة برنامج رامز موفي ستار الساعة كام على قناة MBC مصر يومياً وتوقيت الإعادة خلال 30 يوم في شهر رمضان أكشن ولا الأفلام

موعد عرض وإعادة برنامج رامز موفي ستار على قناة MBC مصر يومياً خلال 30 يوم في شهر رمضان وتحت عنوان أكشن ولا الأفلام ، المتابعين والمتابعات من كل مكان من محبي وعشاق برامج المقالب والكوميديا مع مشاهدة جميع حلقات برنامج رامز موفي ستار الذي يقدمه النجم رامز جلال ، وبشكل يومي يقوم رامز جلال بعمل مقالب في أحد الفنانين المشهورين ، والذي ستكون الأحداث الجارية بالبرنامج مرتبطة بموسم الرياض .

وأعلن النجم الفنان الكوميدي رامز جلال البرومو الرسمي وأفيش برنامج رامز موفي ستار والذي سوف يقدمه بعد الإفطار مباشرة خلال أيام شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بخير .

ويأتي علينا شهر رمضان بخير الكثير وبركته الوفيرة ، نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يهدينا ويرحمنا ويرفع عنا الوباء والبلاء ، وأن يهدينا إلى صالح الأعمال

تفاصيل عرض برنامج « رامز موفي ستار » رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك :

فكرة برنامج رامز موفي ستار للنجم رامز جلال هذا العام 2023 ، تعتمد على استضافة النجوم في برنامج المقالب الجديد كما هو معتاد خلال الأعوام السابقة ، ويظهر رامز جلال على البوستر بشعر أخضر وعكست ملابسه أيضا خوضه لمواقف تتطلب سهولة الحركة تسودها أجواء الأكشن ، وخلال الفترة الماضية قام رامز جلال بالترويج لبرنامجه الجديد، كاشفا عن أمنية يتمنى تحقيقها هي وقوع الفنان محمد عبده ضحية لأحد مقالبه. .

موعد عرض وإعادة برنامج رامز جلال « رامز موفي ستار » في رمضان 2023 :

ويعرض برنامج رامز موفي ستار لرامز جلال في رمضان 2023 على قناة MBC مصر حصرياً في مصر الساعة السادسة مساءً بعد الإفطار مباشرة، وفي السعودية الساعة السابعة مساءً ، كما يعرض البرنامج على قناة ام بي سي الأولى بعد موعد العرض الرسمي بساعتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *