SSC5 SD بث مباشر مقابلة تونس وزامبيا مشاهدة مباراة المنتخب التونسي وزامبيا إياب مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مع بداية التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء تبدأ ملحمة المنتخب التونسي في بث مباشر مقابلة تونس وزامبيا ، عشاق كرة القدم تونسية ومنتخب تونس نسور قرطاج/ موعدنا اليوم مع لقاء ولا أقوى ولا أروع من أقوى لقاءات نسور قرطاج، تونس في مواجهة زامبيا في لقاء عودة من العيار الثقيل يحمل الكثير من المعاني والمعطيات خصوصاً وسط سعي المنتخب تونسي لتحقيق الفوز اليوم  .

منتخب تونس يستضيف منتخب زامبيا الرياضي في المباراة العودة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب الأولمبي حمادي العقربي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء والذي يوافق الموعد الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 11.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ويقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر العربية أقوى اللقاءات العودة بين تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم افريقيا والتي سيكون اللقاء مذاع بشكل حصري عبر قناة SSC 3HD المتاحة بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات بتعليق فهد الدريبي  .




بث مباشر متابعينا عشاق منتخب تونس الوطني ، نقدم لكم بث مباشر مباراة تونس وزامبيا ، التي تقام اليوم في لقاء مثير من المقرر إقامته في الأراضي التونسية، ويتقابل فريق تونس وزامبيا  في تلك المباراة في تمام الساعة 09.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 10.00 بتوقيت السعودية ، والساعة 11.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

وتقدم السلام نيوز خدمة الأستوديو التحليلي لمباراة تونس وزامبيا في إطار تصفيات كأس العالم افريقيا، في الشوط الأول والشوط الثاني بدون تقطيع مجموعات فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

وعن القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا ، فقد صرحت مصادر أن مباراة اليوم بين تونس ضد زامبيا سوف تكون مذاعة عبر قناة SSC 3HD بتعليق فهد الدريبي بالإضافة إلى قناة LIBYA 218 الليبية .
.

البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ads by Google X