رابط شغال الآن ∼ صدرت نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الثاني اخبار وزارة التربية العراقية العراقية السومريه نيوز نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق دور2

نتيجة الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023،تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الثاني جميع المحافظات،نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات،في العادة عند النجاح يتم توزيع الحلاوة على الاصدقاء والاهل فرحاً بظهور النتيجة والطلاب الان يبحثون عن نتائج الدور الثالث للمتوسط متوسط واسط  نتائج الدور الثالث للثالث المتوسط  اخبار وزارة التربية العراقية العراقية نتائج الدور الثالث 2023  نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني محافظة ديالى 2023 واعلن عن نتائج الدور 3 لمحافظة بغداد وتحديدا الصف المتوسط المتوسط بفرعيها العلمي والادبي.

كما ننشر لكم نتائج الصف المتوسط متوسط الدور التكميلي لمحافظة بغداد الكرخ الاولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الاولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة ، محافظة  بغداد , البصرة , نينوى , اربيل , النجف ,  كركوك او التأميم , ميسان , الانبار , ديالى , المثنى , القادسية , واسط , صلاح الدين , دهوك , السليمانية ,  بابل , كربلاء كما يوجد بعض نقص في اسماء نتائج الرصافة الثانيه بسبب الاخطاء التي حصلت في سيرفرات وزارة التربية من المصدر.

الان نتائج الثالث متوسط الدور الثالث التكميلي 2023 بالاســم والرقم الامتحاني موقع وزارة التعليم العراقية

نقدم لكم نتائج الثالث متوسط الدور الثالث التكميلي 2023 بالاســم والرقم الامتحاني موقع وزارة التعليم العراقية – أعلنت وزارة التعليم العراقية اليوم الاربعآء عن نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2023 وهوختام الادوار للصفوف المنتهية في العراق ، وقد اعلن عن نتائج الدور 3 لمحافظة بغداد وتحديدا الصف الثالث المتوسط بفرعيها العلمي والادبي. كما ننشر لكم نتائج الصف الثالث متوسط الدور التكميلي لمحافظة بغداد الكرخ الاولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الاولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة ، كما يوجد بعض نقص في اســماء نتائج الرصافة الثانيه بســبب الاخطاء التي حصلت في ســيرفرات وزارة التربية من المصدر.

 محافظة بغداد / الرصافة الاولى
محافظة بغداد / الرصافة الثانية
محافظة بغداد / الرصافة الثالثة
محافظة بغداد / الكرخ الاولى
محافظة بغداد / الكرخ الثانية
محافظة بغداد / الكرخ الثالثة
محافظة البصرة
محافظة نينوى
محافظة الانبار
محافظة المثنى
محافظة النجف
محافظة كربلاء
محافظة واسط
محافظة بابل
محافظة ديالى
محافظة القادسية
محافظة ذي قار
محافظة صلاح الدين
محافظة كركوك
محافظة ميسان
محافظة دهوك
محافظة اربيل
محافظة السليمانية

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوســط 2023 الدور الثالث وموعد اعلان النتائج رســميا بالاســم ورقم الجلوس

نتائج الثالث متوســط الدور الثالث بالاســم ورقم الجلوســ جميع محافظات العراق 2023

الشبكة نيوز – نتائج الدور الثالث للثالث متوســط 2023 العراق, الأن و بعد طول إنتظار ســوف نقدم لجميع الطلاب و الطالبات الموقع الرســمي الذي من خلاله ســوف يتمكن من معرفة نتائج الدور الثالث للصف الثالث المتوســط لعام 2023 حيث اعلن وزير التربية و التعليم على أن نســبة النجاح لهذا العام تجاوزت نســبة النجاح للأعوام الســابقة كما تســتطيع الأن معرفة نتائج الثالث المتوســط للدول الثالث لهذا العام بدون مشاكل في جميع المحافظات في دولة العراق ,ونتائج الثالث متوســط الدور الثالث 2023 الســومرية نيوز, نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أخر نتائج الصف الثالث متوســط لدور الثالث للعام الحالي 2023, حيث حققت هذه النتائج أخر الأهدف المرجوة منها بشكل رائع , وكانت نتائج الطلاب والطالبات ممتازة وأفضل بكثير من الأعوام الســابقة.

نتائج الثالث متوســط الدور الثالث بالاســم ورقم الجلوســ جميع محافظات العراق 2023.

موقع وزارة التربية العراقية رابط نتائج الثالث المتوســط 2023 الدور الثالث وموعد اعلان النتائج رســميا حيث أصبح الأن بإمكان جميع المتابعين معرفة نتائج الصف الثالث المتوســط للدور الثاني لعام 2023, وزارة التربية والتعليم أصرت على مواصلة التعليم وتأدية الرســالة التعليمية لكافة الطلاب في العراق وذلك من أجل تحقيق عراق أفضل بعلمه وتفوقه, وفي تصريح اعلن أن هناك عدد كبير من أوراق الإمتحانات التي كانت موجودة مما جعل عملية الإعلان عن نتائج الصف الثالث لعام 2023 أطول من الأعوام الســابقة.

نتائج الثالث المتوسط من هنا .

ويمكنكم طلابنا الكرام معرفة النتائج من خلال الرابط التالي .. هنــــــــــا

بغداد وصلاح الدين تنشر السومرية نيوز نتائج امتحانات الدور الأول للصف الثالث متوسط في العاصمة بغداد ومحافظة صلاح الدين، على أن يتم نشر نتائج بقية المحافظات في حال ورودها. , من هنا 

بابل تنشر وكالة السومرية نيوز، السبت، نتائج الامتحانات الوزارية للدور الاول لمرحلة الثالث المتوسط في محافظة بابل، فيما اعتبر مدير عام تربية المحافظة حسين خلف ان تجربة فحص الدفاتر الامتحانين في المحافظة ناجحة وموفقة. من هنـا .

تستطيع الأن معرفة نتائج الامتحانات للصف الثالث المتوسط للدور الثالث لعام 2023 برقم الجلوس بدون مشاكل كما أعلنت الوزارة على أسماء أوائل الطلبة لهذا العام إذ يمكنك معرفة النتائج بالإسم و برقم الجلوس.

الرابط الأول http://epedu.gov.iq

الرابط الثاني http://www.farouq.moch.gov.iq/farah/www_moedu_gov_default.html

الرابط الثالث https://www.iq-res.com/h23-page

نتائج الصف الثالث المتوسط ٢٠٢٣ دور اول العراق تحميل نتائج المتوسطة

www.farouq.moch.gov.iq/farah/www_moedu_gov_default.html موقع وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط 2023

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية : يمكنكم تحميل النتائج من قناة الوزارة على التلغرام من خلال الرابط: https://t.me/iraqmoedu،

استخراج نتائج الثالث المتوسط 2023

تم رفع نتائج ثالث متوسط 2023 فور صدورها من وزارة التربية العراقية على الرابط التالي: رابط نتائج ثالث متوسط 2023.

روابط أخبار نتائج امتحانات الثالث المتوسط بالعراق 2023

موقع وزارة التربية العراقية.

الصفحة الرسمية لنتائج الطلاب عبر الفيس بوك.

بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *