ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر يوم 26-9-2021 عشاق ومحبي نادي يوفنتوس ونادي سامبدوريا الإيطالي موعدنا اليوم مع ميعاد اللقاء المنتظر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر المحلي وتذاع عبر قناة يوتيوب الاتحاد الإيطالي .

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا يتشرف فريق العمل بـ السلام بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر في الدوري الإيطالي الجولة 6 اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 ، حيث أننا ننشر لكل عشاق يوفنتوس في كل مكان القنوات الناقلة لـ مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الأحد القادمة 26/9/2021 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

فعبر قناة يوفنتوس والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم القادمة [26/9/2021]  والتي تقام على أرضية أليانز ستاديوم ، ويستعد يوفنتوس لإفتتاح الموسم الجديد بالدوري الإيطالي الموسم المقبل وبالتحديد في شهر سبتمبر.

ملحمة الدوري الإيطالي الجولة 6 من العيار الثقيل أبطالها فريق يوفنتوس وسامبدوريا ويخوض نادي يوفنتوس مباراته السادسة في بطولة الدوري الإيطالي والمقامة اليوم على ملعب أليانز ستاديوم في إيطاليا.

أعلنت قناة يوتيوب الاتحاد الايطالي عن خوض اليوفي ، مباراته السادسة أمام نادي سامبدوريا في إيطاليا وبالتحديد على أرضية أليانز ستاديوم في 26 من سبتمبر القادم، والتي تجمع بين قطبي الكرة الإيطالية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

وتُقام مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم 26 سبتمبر المقبل بتوقيت القاهرة على أليانز ستاديوم والتي تقوم قناة “يوتيوب الاتحاد الايطالي” بإذاعة اللقاء للجمهور بتعليق خالد الغول.




انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-2 .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ads by Google X