رابط موقع بديل للأزهر للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية وحل مشكلة استغرق https://www.azhar.eg/results.html وقتًا أطول مما يجب للاستجابة.

تعرض طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية لمشكلة فور دخولهم لموقع بوابة الازهر الشريف الالكترونية للتعرف على نتائج الثانوية الازهرية لعام 2023-2023 .

فمع دخول الطلاب على موقع الأزهر الرسمي وجدوا أن الموقع متوقف ، مع ظهور رسالة لا يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني هذا ، استغرق https://www.azhar.eg/results.html وقتًا أطول مما يجب للاستجابة.

وصرح مصدر بالأزهر الشريف أن الموقع الرسمي للأزهر توقف نتيجة ضغط الطلاب لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية ، مؤكداً أنه سيعمل الموقع بكامل قوته خلال وقت قريب .

موقع الاستعلام نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 عن طريق رقم الجلوس من بوابة الأزهر الإلكترونية في مصر وجميع المحافظات azhar.eg أسماء الطلاب الأوائل بشهادة مرحلة الثانوية الأزهرية , إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية .

  • وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية في مصر في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2023 .

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع المحافظات في مصر 2023متي نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الثانوي الأزهري متي يبدا النتيجة

للدخول ومعرفة النتيجة من http://azhar.eg .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *