اسعدتنا حية وغادرتنا مبتسمة.. من هي انتصار الشرَّاح ويكيبيديا أولاد بنات زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح وموعد ومكان تشييع الجنازة السيرة الذاتية

تنشر السلام نيوز بالتفاصيل من هي انتصار الشرَّاح ويكيبيديا أولاد بنات زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح وموعد ومكان تشييع الجنازة السيرة الذاتية  ، وإليكم تفاصيل الأسباب الحقيقة التي توفيت بسببها الفنانة الكويتية انتصار الشراح وتتمنى أسرة السلام للفنان انتصار بأن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته ، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

ذلك حيث أعلنت وكالة الأنباء الكويتية أن الفنانة الكويتية انتصار الشراح توفيت إلى جوار ربها بعد صراع طويل مع المرض ، وودعت الدنيا ظهر اليوم الراحلة انتصار الشراح بعد رحلة عطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة، ما بين التلفزيون والمسرح والسينما. وفقا لصحيفة القبس الكويتية.

وبعد الإعلان عن وفاة الفنانة انتصار الشراح ؛ فقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بوستات تعزية للفنانة الراحلة تأبيناً لها داعين المولى عز وجل بأن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدات التعازي للفنانة الراحلة انتصار الشراح ، هذا وقد دقت الفنانة الراحلة أبواب الساحة الفنية خلال سبعينات القرن الماضي، بدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل (خرج ولم يعد)، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية (باي باي لندن)، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال.

وقال المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في تغريدة له “تعازينا الصادقة لعائلة ومحبي الفنانة القديرة #انتصار_الشراح في دولة #الكويت الشقيقة والوطن العربي الكبير … سائلاً الله أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته ومغفرته… إنا لله وإنا إليه راجعون ”

بينما قال الكاتب مشعل حمد في تغريدة له “اللهم اجعل قبرها أنيساً مُنيراً بارداً ، اللهم ارحمها واغفر لها وأفتح لها أبواب تهبُ منها نسائم الجنه.#انتصار_الشراح_في_ذمه_الله”

من هي انتصار الشراح ويكيبيديا : 

انتصار الشرَّاح هي فنانة كويتية ارتدت الحجاب عام 2002 ولدت في يوم 5 نوفمبر 1962 وتوفيت اليوم السبت 31 يوليو 2023 ، والفنانة انتصار الشراح متزوجة من مازن سالم التميمي ، ولديهما ثلاثة أولاد هم: دلال، وسالم، وعلي.

تاريخ ومكان الميلاد: 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎
اسم الولادة: انتصار علي الشراح
أبناء: دلال; سالم; علي
سنوات النشاط: 1981 – حتى الآن

ما هي ديانة انتصار الشراح ويكيبيديا : 

الفنانة الكويتية انتصار الشراح مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة الكويتية .

صور الجنازة  ..

قريباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *