السيرة الذاتية من هو اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج الجديد ويكيبيديا بعد نشرة ترقيات الشرطة الأخيرة بتنقلات وزارة الداخلية

تنشر “السلام” في إطار المتابعة المستمرة لحركة تنقلات وترقيات وزارة الداخلية الجديدة السيرة الذاتية لمدير أمن سوهاج الجديد اللواء محمد شرباش مدير أمن محافظة سوهاج بعد اعلان حركة تنقلات الشرطة 2023 .

ذلك حيث أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات وترقيات جديدة لشهر يوليو من عام 2023، وتضمن القرار تعيين اللواء محمد شرباش، مدير أمن مديراً لمديرية أمن محافظة سوهاج .

السيرة الذاتية لمدير أمن سوهاج الجديد اللواء محمد شرباش

وتنفرد عبر شبكة “السلام” بنشر السيرة الذاتية للواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج الجديد والتي جاءت على النحو التالي :

  • يعد اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج الجديد من أبرز ضباط وزارة الداخلية الأكفاء والمتميزين الذين عملوا في العديد من المناصب الشرطية المختلفة .
  • اكتسب اللواء محمد عبدالمنعم شرباش خبرات كبيرة مساهمات جليلة قدمها في المجال الأمني في مصر منذ أن عمل في أقسام الشرطة المختلفة في البحث الجنائي.
  • تولى اللواء محمد شرباش لفترة كبيرة منصب رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، حتى أصبح رئيسا لفرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة.
  • صار اللواء محمد عبدالمنعم شرباش وكيلا لمباحث القليوبية في عام 2011، ثم انتقل ليكون مفتشا للمباحث ونظرا لاكتسابه المهارات والخبرات العالية انتقل للأمن العام.
  • تم تعينه مديرا للمباحث الجنائية للمديرية أمن الدقهلية، ثم مديرا للمباحث الجنائية للمديرية أمن البحيرة .
  • رقى مديرا لأمن مديرية البحيرة، وخلال الحركة اليوم رقى مديرا لأمن سوهاج.

للتعرف على أسماء حركة تنقلات الشرطة بوزارة الداخلية الجديدة لعام 2023 من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *