ورحلت الزوجة الوفية**أسباب وتفاصيل وفاة دلال عبد العزيز اليوم الموت يغيب موت الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع كورونا موعد الصلاة وتشييع الجنازة اليوم

وفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاما ، رحلت عن عالمنا الزوجة الوفية والتي لم تترك زوجها حتى بعد مماته ، تصدر نبأ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز اليوم مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستجرام ، وذلك بعدما نشرت صحيفة المصري اليوم نبأ الوفاة بصورة تعزية عبر صفحتها الرسمية منذ قليل .

وبعد تصدر هاشتاج #وفاة_دلال_عبد_العزيز المواقع الاجتماعية رد أزواج أبناء الفنانة والفنان الراحل سمير غانم على حقيقة وتفاصيل وفاة دلال عبدالعزيز المنتشرة منذ قليل .

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز اليوم

توفيت إلى رحمة الله تعالى الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاما ، البقاء لله اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وامواتنا واموت المسلمين .

رد فعل وتعليق أسرة دلال عبدالعزيز على خبر وفاتها

بعد وفاة زوجها الفنان #سمير_غانم في مايو الماضي .. توفيت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض وذلك وفقا لأفراد من عائلتها. كانت عبد العزيز قد قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بكوفيد-19.

الصورة

فيما علق الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم قائلاً “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة ، انا لله وانا إليه راجعون ، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما .

وكتب الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عبر “فيسبوك”: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله”.

وتابع: “عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، وعايز أقولك إنك هتلاقي مفاجآت حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه (يقصد زوجها الراحل سمير غانم)”.

وعلق الفنان يوسف الشريف على خبر وفاة دلال عبدالعزيز قائلاً (إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لاخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل اهلها و محبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته أيدٍ مطوية) .

فيما علق الفنان محمد هنيدي على خبر الوفاة معزياً أسرة الفنانة الراحلة قائلاً (البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب) .

لماذا تدهورت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بعدما تحسنت مؤخراً

وكانت المعلومات في الأيام الأخيرة تفيد بتدهور صحة عبد العزيز (61 عاما)، وقال مصدر طبي إنها كانت بحاجة ماسة إلى عملية زراعة رئة، نتيجة عدم قيامها بالوظائف الحيوية بما في ذلك الحصول على الأكسجين ، وجاء هذا التدهور المفاجئ في صحة الفنانة الراحلة، رغم أنها تعافت قبل ثلاثة أسابيع من فيروس كورونا.

هل خبر وفاة دلال عبد العزيز حقيقي من المصري اليوم

نعم خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز حقيقي ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *