تهاني لي ابوي**اجمل صور وعبارات بمناسبة يوم عيد الأب العالمي 2023 happy Father’s day عبارات وكلام بمناسبة عيد الأب العالمي 21 حزيران/يونيو الصور المتحركة والخلفيات المكتوب عليها

عيد الأب 2023 (21 حزيران/يونيو) ، في متابعة لآخر وأهم الأخبار على الساحة ، فقد احتفل محرك البحث جوجل صباح اليوم الاثنين 21 يونيو باليوم العالمي للأب لعام 2023 ولمن لا يعرف ما هو يوم عيد الأب العالمي فهو عيد تحتفل به الدول كل عام بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للأب والذي تحل ذكراه في اليوم الواحد والعشرين من شهر يونيو / حزيران من كل سنة ميلادية.

صور عن يوم الاب ، صورة عيد تهاني لي ابوي

يعد السبب الرئيسي للإحتفال باليوم العالمي للأب الدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب الأب لإنجازاته في لم شمل العائلة. هذا وتعطى العديد من الدول مثل الصين وروسيا وكوبا إجازة في هذا اليوم للنساء بمناسبة عيدهم العالمي الذي يوافق اليوم.

اجمل الرسائل اليوم 21 يونيو عيد الأب واجمل الرسائل بمناسبة عيد الأب ,اجمل الصور بمناسبة عيد الأب واجمل الصور لعيد الأب ,اجمل الصور لعيد المراه  Happy Father’s Day Quotes, SMS Message & Saying Images 2023 , HAPPY Father’s DAY QUOTES, MESSAGES, CARDS & IMAGES .

قالوا عن عيد الأب باللغة الانجليزية :

Dad, you certainly have made me to become the best person that I am today, Thank you! You truly are the best father in the world and I look up to you for everything. I love you! Happiest Birthday.
Daddy, I would never find a gift that could measure to the love that you have given me. Happy Bday to you and thank you for the unconditional love.
Birthday wishes and dreams have been all reserved for you today, daddy! Be happy because it is your special day, I love you.
Daddy, no matter how much I have grown, I will always be your little girl. May you have many more birthdays to come, I love you.
Daddy in your Eyes, I’ve seen God’s love in your Words I’ve heard His wisdom through your Life I’ve found His grace. Thank you.
Happy Eid Mubarak, and you are all the best
May the blessing for Allah always shine on you Happy Eid
The happy Eid comes twice in a year but no person like you unique found throughout the universe

صور وخلفيات متحركة بمناسبة عيد الأب :

 ,اجمل بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأب ,اجمل صور التهاني بيوم الأب ,اجمل.comالصور بمناسبة عيد الأب .

  رسائل عيد الأب ,تهنئة بمناسبة عيد الأب ,صور عيد الأب ,اجمل الصور بمناسبة عيد الأب ,رسائل بمناسبة عيد الأب ,صور لعيد الأب 

عبارات عن يوم الأب العالمي بالصور فيس بوك
عيد سعيد للأب رسائل

اجمل الكلمات تهنئة عيد الأب العالمي

==================================

عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي أطال الله في عمرك يا أغلى ما أملك.

==================================

أبي الحبيب الغالي اقدم لك في هذا اليوم الرائع كل باقات الود والحب والاحترام يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنيته ولا عطف إلى أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي.

==================================

أبي يا صاحب القلب الكبير، ويا صاحب الوجه النضير، كل عام وأنت في دنيانا القمر المنير.

==================================

أبي..كل عام وأنت الحب الذي ينير لنا الطريق، والسند الذي نقوى به على مصاعب الحياة، كل عام وأنت الفخر الذي نحس به في كل لحظة، كل عام وأنت بخير يا مليك قلوبنا.

==================================

أبي يعجز اللسان عن الكلام، والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة وكل عام وأنت بخير، أحبك أبي

==================================

سلام عليك أبي يوم ميلادك..يا من لا أجد في وفائك وعطائك ولو أحبّني أهل الأرض جميعاً.

==================================

عيدك سعيد يا مَن ضمّني كلّ الحياة بين حناياه.. ويا من رعاني برفقٍ ولم تتركني في نصف الطريق يُمناه.. فيارب أطل بعمره وارزقه الصحة والسعادة وأنِر بالخير مُحيّاه. أبي.. سألت الله أن يطيل بعمرك ويمنحك الصحة يا معطف الأمان في هذه الحياة، ويا سندي عند الشدائد.

==================================

مهما شكرتك أشعر بالقصور، ابنتك يا أبي دائماً تراك كبيراً في عينها وعقبال المئة سنة.

==================================

يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنانه ولا عطفه أبي الحبيب كل عام وأنت بخير.

==================================

عندما أتكلم عنك أبي…فأنا أتكلم عن جنّة وحب لا يموت، فكل عام وأنت كل الخير الذي منحنا إيّاه الله في هذه الدنيا.

==================================

اليوم عيد ميلاد الوالد حفظه الله ورعاه وأمده بالصحة والعافية ليبقى تاجاً فوق رؤوسنا، أحبك يا أعز ما عندي في الوجود كل عام وأنت بخير أبي.

==================================

أعذب تهنئة لأعذب إحساس وأغلى أب وأغلى الناس، عيد ميلاد سعيد يا تاج الرأس كل عام وأنت بألف خير أبي.

==================================

عيد ميلاد سعيد يا أبتي، من المؤكد أنك قدمت لنا بعض الجينات الوراثية الجميلة، ولكن! ليس الجينات التي تسمح لك أن نبقى وسيمين مثلك، حتى بعد التقدم في السن، شكراً لوجودك معنا أبي.

==================================

فعيد ميلاد أبي الغالي شكرا لكونك أبا رائع حنون، شكرا لك لانك ابي انت بعيني اعظم الرجال في زمانك يا من دللتني واشعرتني بالأمان اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحنا حياته ووهبنا ابتسامته ولم يبخل علينا بحنيته ولا عطفه هو من أشبعني بدفء حنانه وحبه ي من رفعت رأسي عاليا افتخارا به عيد ميلاد سعيد بابا حبيبي أدعو الله في كل ليلة أن يأخذ من عمري ويطيل في عمرك وتبقى في صحة وعافية انت وامي فأنا لا أساوي شيئا من دونكم كل عام وأنت بألف ألف خير.

*************

والدي الحبيب إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحب إلي من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب، تغمرني بحنانك فتزرعني في حدائق قلبك، وتحرسني بعيونك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه وكل عام وأنت بخير.

************

والان نترككم مع أجمل الصور بمناسبة عيد الأب العالمي.. تهنئة الى الأب البرطلية ,تهنئة بمناسبة عيد الأب ,بوسترات بمناسبة عيد الأب,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *