القارئ الشاب.. من هو الشيخ محمود الشحات أنور ويكيبيديا وصلته بالقارئ محمود الشحات 2023 وأجمل التلاوات المرئية والمسموعة بصوته

القارئ الشيخ محمود الشحات أنور ويكيبيديا ، بعد لقاء دار بينه وبين الفنان محمد رمضان ، يتكاثر البحث مؤخراً عن من هو الشيخ محمود الشحات أنور ويكيبيديا وصلته بالقارئ محمود الشحات وسبب التقائه بالفنان محمد رمضان ومادار بينهما.

تنشر “السلام” أدق التفاصيل عن القارئ محمود الشحات أنور ، والذي أصبح حديث الشارع من قبل وبعد لقاء الفنان محمد رمضان في أحد العزاءات ، وتحدث “رمضان” مع الشيخ محمود الشحات ، وقال أنه نمبر 1 في تلاوة القرآن الكريم .

من هو الشيخ محمود الشحات أنور ويكيبيديا

*ويعد الشيخ محمود الشحات هو قارئ قرآن كريم ولد 10 سبتمبر 1984 بمحافظة الدقهلية في مصر.

*وحسب ويكيبيديا ولد الشيخ محمود الشحات في 10 سبتمبر 1984 في محافظة الدقهلية ، ويبلغ من العمر 36 سنة.

*ولمن لايعرف فإن الشيخ محمود الشحات هو إبن القارئ الشيخ الشحات محمد أنور .

*تخرج الشيخ محمود الشحات أنور من جامعة الأزهر فرع البنين ، وتتلمذ على يد أفضل المقرئين ومعلمين القرآن الكريم .

وعن تفاصيل اللقاء الذي جمع الشيخ الشحات محمد أنور والفنان محمد رمضان قال ، الفنان محمد رمضان قال لى “نفسى أشوفك من زمان وبحب أسمع صوتك جدًا”، لافتا إلى أنه فى اليوم التالى للعزاء هاتفه الفنان محمد رمضان تليفونيا وأثنى على صوته مجددًا وقال له “أنت رقم 1 فى تلاوة القرآن الكريم .

حيات الشيخ محمود الشحات أنور

محمود الشحات محمد أنور وشهرته الشيخ محمود الشحات ولد سنة 1984 في قريه كفر الوزير بميت غمر في محافظة الدقهلية، حفظ القرآن على يد والده الشيخ الشحات أنور وهو في سن الثانية عشر من عمره، وحصل علي المركز الأول في المسابقه الدولية في جمهورية مصر العربية.

وحصل الشيخ محمود الشحات أنور علي الدكتوراه الفخرية من الأكاديمية الأمريكية بنيويورك في تأثير القرآن بصوته علي الأسرة والمجتمع.

أعمال الشيخ محمود الشحات أنور

أول قاريء مصري يقرأ في إذاعة القرآن الكريم في لندن وبريطانيا ويسجل القرآن بصوته.

اشتهر في مصر والدول العربية بسبب صوته وأدائه القوي في التلاوة، وعدت مشاهدات فيديوهاته علي قناته في اليوتيوب حوالي 75 مليون مشاهدة.

يقول أنه أسلم علي صوته أشخاص من مختلف الدول والديانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *