من هي جورجينا رزق ويكيبيديا اللبنانية ملكة جمال الكون 1971 ما هي ديانة جورجينا رزق أولاد وبنات أحفاد جورجينا رزق السيرة الذاتية

بعد حيث الفنانة عايدة رياض عن أنها لو كانت رجلاً لتزوجت من جورجينا رزق ، ومن خلال السطور التالية نتعرف على من هي جورجينا رزق ويكيبيديا اللبنانية ملكة جمال الكون 1971 ما هي ديانة جورجينا رزق أولاد وبنات أحفاد جورجينا رزق السيرة الذاتية ، وجورجينا رزق، عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971.

من هي جورجينا رزق ويكيبيديا

وبعد البحث والتحري عن أحدث المعلومات فقد وجدنا بعض المعلومات عن جورجينا رزق في ويكيبيديا ، فإن جورجينا رزق، عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971. وهي تنحدر من عائلة مسيحية مارونية لبنانية، من والد لبناني ووالدة مجرية. تزوجت من علي حسن سلامة والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد وأنجبت منه ابنها “علي”.

وكانت الفنانة عايدة رياض، قالت إن العامل المشترك بينها وبين جورجينا رزق هو طليقها الراحل مُحرم فؤاد، موضحة أنها لا تّعلم أن محرم فؤاد تزوج جورجينا رزق من عدمه، ولكنه قام بإنتاج لها أحد الأفلام، وكان وقتها متزوج من ماجدة بيضون، “الله أعلم اتجوزها بقى ولا لأ، أنا لو أنا راجل هختار أتجوز جورجينا رزق وليس عايدة رياض، بس أنا أقوى”، مضيفة من خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة “القاهرة والناس”، أن الفنانة ياسمين صبري تصلح أن تكون نجمة شباك في السينما، ” دي جميلة وفيها مواصفات أحلام الشباب والبنات”.

تلقّت جورجينا عروضاً للزواج من أربعة رجال يملكون جميعهم طائرات خاصة، لكن سبحان الله منذ التقت بالفنان وليد توفيق لم يواجهن أي عائق وصولاً إلى الزواج ، وخصوصاً أنها كانت معتنقة الدين الإسلامي بسبب زواجها الأول .

ولدت جورجينا رزق : 3 يناير 1953 (العمر 67 سنة)، بيروت، لبنان
الطول: 1.69 م
أبناء جورجينا رزق هم : علي، الوليد، نورهان
ديانة جورجينا رزق : مارونية
زوج جورجينا رزق : وليد توفيق (متزوج 1990)، علي حسن سلامة (متزوج 1978–1979)
أولاد جورجينا رزق : نورهان توفيق، علي سلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *