“يوتيوب” اعلان شاي الكبوس .. مشاهدة وتحميل الإعلان عن شاي الكابوس والتريقةوالسخرية والكومنتات علي شاي كبوس

مشاهدة وتحميل يوتيوب مشاهدة الإعلان عن شاي الكابوس ، شاهد التريقة والكومنتات على اعلانات شاي كبوس وما هو شاي “الكبوس”.

اعلان شاي الكبوس , يوتيوب مشاهدة الإعلان عن شاي الكابوس.

صور التريقة والتعليقات على تويتر والكومنتات علي شاي كبوس فما هو منتج شاي “الكبوس” الجديد الذي ظهر في السوق
أحضر مؤسس الشركة اليمنية الشاي من مدينة عدن اليمنية إلى العاصمة صنعاء، وأقبل الناس عليه إقبالا تزايد مع مرور الأيام، فاستمر في استيراده وبيعه، حتى صار له اسم (شاي الكبوس) فازداد الطلب عليه ازديادا تجاريا كبيرا ليس في محافظات شمال اليمن فحسب بل ومن بعض الدول العربية.

وأسست (مجموعة الكبوس) عام ١٩٨٨م أول مصنع في اليمن لتعبئة وتغليف الشاي، ثم مصنع آخر في عام 2006 خارج اليمن لتغطية أسواق الخليج العربي.

تزامن الإعلان عن النوع الجديد للشاي واسمه مع كثرة الأحداث في عام 2023 من انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وكذلك الزلازل والأحداث المتتالية التي تمر على كوكب الأرض.

ولكن ما لفت انتباه الكثير أن منتج الشاي الجديد متواجد في الأسواق منذ عام 1948، انهال عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية وأصبح لذلك المنتج اسم كبير في أسواق الخليج، وذلك لسعره الزهيد وانتشاره الواسع، في جميع الأوساط ولكن لم يستطع أن ينافس العلامات التجارية الكبرى في ذلك المجال تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شاي الكبوس

اختلفت الآراء حول اسم المنتج الجديد ما بين توضيح لاسم المنتج الجديد وسخرية من اسمه.

محمد نعيم أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال إن الناس في الخليج عارفين شاي الكبوس وجماله، موضحا أن الاسم راجع لأصحاب المصنع والمنتج من سنة 1948، وأصله اليمن ومن لحظتها لم يتم تغيير اسمه، ومع ظروف الحرب في اليمن أصبح الشاي يصنع في الأردن.

وقال أبومحمد، إن الشاي الكيني انتشر حاليا في محلات العطارة بعد ما أغلق موزعه الرسمي وصار يباع بنصف السعر اسمه شاي سفاري الكيني والشاي الصيني اسمه أولونج.

علي أحمد من رواد تويتر قال “شوفت إعلان عن شاي اسمه شاي الكبوس، محدش يعرف بيتباع فين عشان ده شاي يليق بحياتي أوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *