الرئيسية / اقتصاد / اسعار / فراخ#ساسو بورصة الدواجن فى مصر ,اسعار الدواجن اليوم  ,اسعار البط والكتاكيت

فراخ#ساسو بورصة الدواجن فى مصر ,اسعار الدواجن اليوم  ,اسعار البط والكتاكيت

اسعار الدواجن اليوم وفقاً لما جاء على صفحة بورصة الدواجن العمومية | تراجع سعر كيلو الدجاج لـ 24 ج , بورصة الدواجن ,اسعار الدواجن والبط والصيصان والخراف اليوم فى الاسواق المصرية ,, اسعار الدواجن اسعار الفراخ في مصر – سعر الفراخ البيضاء سعر الكتاكيت سعر البط اسعار اعلاف الكتكوت ,, اسعار الدواجن  بورصة اسعار الدواجن اليوم . زوارونا الكرام أهلاً ومرحباً بكم وننقل لحضراكتم اليوم ،بورصة الدواجن فى مصر ,اسعار الدواجن اليوم ,اسعار البط والكتاكيت

وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية: لا توجد أي زيادة في أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية، وأن الأسعار الحالية تراجعت تماما؛ حيث يصل سعر الكيلو إلى 20 جنيها بالأسواق، بينما يصل إلى المستهلك بـ24 جنيها.

بورصة الدواجن ,اسعار الدواجن والبط والصيصان والخراف اليوم فى الاسواق المصرية, أسعد الله صباحكم نقدم لكم أسعار الدجاج اليوم إذ يطلب الكثير من الزوار الكرام لموقعنا أخبار اليوم اونلاين لموقع التعرف والإستعلام على اسعار الدواجن اليوم حيث يمكنكم بسهولة الأن التعرف والإستعلام على اسعار الدجاج اليوم واسعار البط واسعار الصيصان والخرفان وغيرها, فقط قم بالضغط على الرابط الذي سوف تجده في أسفل المقالة لكي تتمكن من التعرف على سعر الدجاج اليوم. اسعار الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اليوم واسعار الفراخ الساسو و سعر الكتكوت الابيض اليوم و سعر والكتكوت الساسو والبيض البلدي اما بالنسبة لاسعار الدواجن داخل المزارع حوالي ٢٢ جنيها، وسط حالة نقص في المعروض داخل الأسواق لزيادة معدل النفوق بفعل الطقس السيئ.
اسعار بورصة الدواجن اليوم فى مصر
لذلك ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الحملات الشعبية على صفحات التواصل الاجتماعى التى نادت بمقاطعة المواد الغذائية ومنها “حملة بلاها لحمة” التى نجحت بحسب ما يؤكده القائمون عليها فى الوصول بسعر اللحوم من 120 إلى 70 جنيها وهو ما شجعهم على طرح مبادرة أخرى وهى حملة بلاها فراخ للمطالبة بمقاطعة الدواجن بعد ارتفاع أسعارها التى تراوحت ما بين 25 و28 جنيها للكيلو. ”كما أجرت جولة فى سوق سليمان جوهر فى حى الدقى لاستطلاع أراء المواطنين أصحاب الأعمار والمؤهلات المختلفة والتجار على حد سواء تجاه دعوة المقاطعة. فى السوق، تبين وجود اختلاف بين المواطنين والتجار حول الاستجابة لهذه الحملة، حيث رفض عدد كبير من المواطنين المقاطعة لعدم جدواها، مبررين ذلك بأن مقاطعة الدواجن ستؤدى إلى زيادة أسعار اللحوم والأسماك.

رحب التجار بفكرة المقاطعة، مؤكدين أنها ستعمل على تخفيض الأسعار وانتعاش حركة البيع والشراء. ومن ناحيتها، قالت صوفى القاضى بكالوريوس سياحة وفنادق، ربة منزل: “على الرغم من رفضى للارتفاع المتواصل لأسعار المواد الغذائية، خاصة الدواجن التى وصل سعرها إلى 28 جنيها للكيلو إلا انه لا يمكن التسليم بفكرة المقاطعة وخاصة بالنسبة للأسر التى تحرص على توفير البروتينات لأبنائها خاصة فى مع بدء الامتحانات.وأرجع عاملون بتجارة الدواجن، ارتفاع الأسعار لزيادة سعر الدواجن داخل المزارع متأثرة بزيادة سعر الأعلاف، وهو ما ينعكس بالسلب على السعر النهائي للمستهلك، بالإضافة إلى نقص الكميات المعروضة بالأسواق بعد نفوق العديد منها بفعل درجات الحرارة المرتفعة.اسعار الفراخ البلدي والبيضاء اليوم في البورصة المصرية سعر الدجاج والكتكوت – بورصة سعر الدواجن اليوم إن ارتفاع الأسعار في الفترة الحالية راجع لزيادة أسعار الأعلاف والتى وصلت لـ 4900 جنيه بفعل التأثير السلبي لأزمة الدولار وزيادة سعره بالسوق الموازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.