الآن عبر sms* هل هاد الرقم ربحان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول رقم 1 diflottery.com.sy

معرفة شو هل هاد الرقم ربحان نتيجة البطاقات الرابحة إصدار رأس السنة الدوري الأول 10/1/2023 يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول الى كل المنتظرين لخدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms اليوم ظهرت نتيجة اليانصيب معرض دمشق الدولى في دورته 1 والتى ينتظرها الالاف لمعرفة الأرقام الفائزة في دورة اليانصيب الحالية يانصيب معرض دمشق الدولي الأرقام الرابحة اليوم 10-1-2023.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الدوري الأول رقم 1

في متابعة مستمرة للنتائج الخاصة باليانصيب نرصدها لكم أول بأول لزوارنا على موقعكم السلام حيث نتمنى لكم الفوز في اليانصيب وان تكون البطاقات الخاصة بكم هى الأرقام الرابحه في الدورة الحالية للمعرض .

اعرف نتيجة بطاقتك الرابحه خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms

موعدنا ووعدكم معنا كل يوم ثلاثاء والنتائج المعروضة هنا من خلال الخدمة الخاصة بنتائج اليانصيب بمعرض دمشق الدولى والذى يختص بعرض ارقام البطاقات الرابحة على الموقع والذى كانت لها حظ للفوز في هذا الاسبوع بها .

خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms 

اتاح الموقع الان معرفة نتائج معرض دمشق الدولى من خلال خدمة جديدة لاستقبال النتيجة بالأرقام الرابحة من خلال الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول من خلال خدمة sms.

يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة رقم 1

قنجراوي هل هاد الرقم ربحان  ونظرا للتتزاحم الشديد على الموقع تقدر تستلم نتيجتك وتعرف رقمك اذا ان فاز في السحب النهاردة ولا لا من خلال المتابعه المستمرة اذا لم تجد فعليك بالانتظار قليلا حتى يتم تحميل النتيجة فورا .

يا نصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول رقم 1

يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الدوري الأول  يمكنكم الان الدخول عبر الرابط التالى www diflottery gov sy والاستعلام عن البطاقات الرابحة في نتيجة اليانصيب اليوم هنــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *