مدة الابعاد للعودة* شوفوا طريقة معقب الغاء بصمة امر الترحيل وكم مده البصمه في السعوديه..الغاء بصمة قرار الترحيل بحق اليمنيين لعمل عمرة أو حج أو زيارة

شوفوا معقب الغاء بصمة مرحل 😂😂”كنت داخل عمل بالسعودية أول مرة قبل ما أستلم العمل تم الترحيل من 1431 بصمة نهائى 5 سنوات ودخلت 1437 عمرة ودخلت 1438 موسمي وتم إعطائي تأشيرة 1440 موسمي ومنعت من الدخول من ميناء ضباء الرد أنة قرار بأثر رجعى عدم الدخول نهائيا عمل أو موسمي فهل ممكن أدخل عمرة أو حج أو زيارة”.

  • الاستعلام عن مدة الابعاد عن المملكه السعوديه ♥.
  • الغاء بصمه ترحيل مخالف زياره.
  • طريقة الغاء امر الترحيل بالسعوديه.

اعرف تفاصيل الغاء بصمه ترحيل مخالف زياره , وطريقة الغاء امر الترحيل بالسعوديه , و طريقة الغاء بصمة الترحيل ومدة الابعاد عن السعودية تلغي بصمة الترحيل لليمنيين المرحلين معقب الغاء بصمة ترحيل, ومدة الإبعاد في بصمة مرحل 3 سنوات،وما هي المدة للعودة الي السعودية بعد الترحيل ويحق للوافد المبعد العودة بعد إتمام هذه المدة الغاء البصمه لليمنيين المرحلين من السعوديه حيث الغاء بصمة مرحل لليمنين “معقب الغاء الابعاد ويصمه “معقب الغاء ابعاد .

 

طريقة الغاء بصمة الترحيل والاستفسار العام عن البصمة  من موقع وزارة الداخلية هنا

بصمة ترحيل الجوازات

كم مده البصمه في السعوديه الوافدين المبعدين بسبب بصمة الحج لا يمكنهم العودة للمملكة إلا بعد مضي 10 سنوات وأصدرت اليوم السلطات السعودية توجيهات بالغاء بصمة الترحيل بحق اليمنيين الذين غادروا المملكة العربية السعودية خلال فترة تصحيح وضع العمالية في المملكة خلال العام 2013 وقد أبلغت السلطات اليمنية بذلك أيضاً.

وبهذا الصدد صرح القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض محمد عبد العزيز عثمان إن “التوجيهات الصادرة للجوازات السعودية تسمح لليمنيين الذين تم ترحيلهم اثناء فترة تصحيح وضع العمالة، بالعودة الى المملكة بالطرق القانونية، باستثناء الذين صدرت بحقهم أحكاماً في قضايا جنائية”.

كما أوضح أن هذه التوجيهات أتت نتيجة للمباحثات بين البلدين والتي تم عقدها في الرياض الأربعاء الماضي برئاسة وزيري الداخلية اللواء عبده حسين الترب والامير محمد بن نايف .

13 تعليق

  1. لي سنتين ف بكستان هل اقدر اجي

  2. السلام وعليكم انادخلت تهريب الى السعوديه قبل ١٢سنه وبصمت بترحيل ولأن اريدادخل تاشيره انا في اليمن افيدونابارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.