بمصياف والمحافظات’>> نتائج الصف التاسع دورة 2023 حسب الإسم..وزير التربية يعلن شهادة الصف التاسع 9 في سوريا رقم الاكتتاب واخر أخبار الإنتهاء من عمليات التصحيح والتنتيج

اخر اخبار موعد صدور نتائج تاسع دورة 2023 ظهور نتائج الصف التاسع دورة 2023 حسب الإسم إعلان نتيجة شهادة الصف التاسع (9) فى سوريا لهذا العام الدراسي 2023 بالاسم ورقم الاكتتاب من موقع التربية السورية, اعلنت وزارة التربية السورية انها انتهت من تصحيح ومراجعة علامات نتائج شهادة التعليم الاساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2023. وسوف نعلن عن موعد صدورها رسمياً، الذي سيكون بغضون شهر حزيران.

وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2023 حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.

نتيجة شهادة الصف التاسع 9 فى سوريا 2023

يعرض موقع التربية السورية ايضا أسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2023 على مستوى المدارس في سوريا. وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين.

وتتيح وزارة التربية في سوريا تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور على موقعها الرسمي ومتابعة سير هذه الشكوى على الانترنت.

وللدخول إلى رابط نتائج الصف التاسع في يسوريا حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة والكنية من هنا

مبروك مقدماً لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *