ميعاد صرف معاشات القوات المسلحة والحكومية في مصر لشهر ديسمبر 12-2018 وأخبار زيادة المعاشات في شهر ديسمبر لسنة 2019

ميعاد صرف معاشات ديسمبر 2018,ميعاد صرف معاش ديسمبر 2018,زياده المعاشات في شهر 12  2018 في مصر,متى صرف معاش يوم20 ببنك ناصر شهر ديسمبر,اخر اخبار معاشات القوات المسلحة المصرية اليوم,هل فى ذيادة معاش فى ديسمبر 2018 ماهي اخر الاخبار عن الزيادة لشهر ديسمبر 2018..؟ ويسأل الملايين من أصحاب المعاشات التي تصرف من وزارة التضامن الاجتماعي عن اخر موعد لصرف المعاشات لشهر ديسمبر 2018 .

حيث يواصل أصحاب المعاشات صرف معاش شهر ديسمبر من منافذ مكاتب التأمينات وجميع فروع بنك ناصر الاجتماعى، ومن المقرر أن يستمر العمل حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.
وكان أصحاب المعاشات بدأوا في صرف المعاش في أول يوم من شهر ديسمبر الجاري، بدلا من الصرف يوم 10 بناءً على قرار غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

مع العلم ان المعاشات تصرف في محافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية .

وقالت “غادة” خلال تصريحات لهــــا : إن صرف المعاشات بدأ يوم الخميس تسهيلا على أصحاب المعاشات خاصة بالتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوى وعيد الميلاد المجيد، مشيرة إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون معاشاتهم يوم 20 في الشهر يمكنهم الصرف يوم 10 من ديسمبر الجاري.

وأشارت إلى أنه تم صرف المعاش يوم الخميس الماضى لمليون و746 ألفا و576 صاحب معاش من منافذ صرف التأمينات الاجتماعية ومكاتب البريد والصرافات الآلية حتى الساعة العاشرة مساء.
وأضافت: أن إجمالى المبالغ التأمينية التي تم صرفها أمس وصلت إلى مليار و785 مليونا و265 ألفا و651 جنيها.

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن تحقيقها للخطة المستهدفة لتعميم بطاقات الصرف الإلكتروني لأصحاب المعاشات من صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص إلى 100 % مع نهاية عام 2014 .

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن عدد المستفيدين من بطاقات الصرف الإلكتروني بلغ 1566467 مستفيد تابعة لمنافذ الصرف الخاصة بالصندوق وعدد 2150848 مستفيد تابعة لمكاتب البريد .

أضافت أنه تم الانتهاء من إصدار كروت الصرف الاليكتروني لجميع المناطق فيما عدا محافظة شمال سيناء نظرا لظروفها الأمنية ، في حين يتم تفعيل جميع حالات المعاشات الجديدة التي يتم إصدارها على الفور في الشهر التالي من بداية إصدار المعاش .

وانطلاقا من العمل المستمر لتطوير منظومة الصرف فقد تم إعداد برامج جديدة يتم فيها تفعيل كروت الصرف بصورة دورية بما يتيح تفعيل ما يقرب من 25 ألف حالة معاش شهريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.