نزل الان Flinch : تحميل وتنزيل لعبة flinch فلينش للاندرويد سامسونج وبلاك بيري من اب ستور ومتجر جوجل بلاي

فلينش هي لعبة جميلة جدا تقوم فكرتها على تحدي سهل ومبسط جدا بين شخصين الفائز منهما هو من يقوم باضحاك الاخر – Flinch : تحميل وتنزيل لعبة flinch فلينش للاندرويد سامسونج وبلاك بيري من اب ستور ومتجر جوجل بلاي , حيث لازلنا نتابع في الموجز الجديد تنزيل تطبيق Flinch فلينش او لعبة Flinch فلينش كما تم تصنيفها في متجر AppStore الخاص, flinch ,برنامج flinch ,flinch برنامج فلينش,برنامج flinch للاندرويد ,تحميل برنامج flinch ,تحميل flinch , تحميل لعبة flinch ,تحميل لعبة flinch للاندرويد ,لعبة flinch.

https://flinch.ar.uptodown.com/android/download

وموقع الموجز الجديد يقدم لحضراتكم Flinch : تحميل وتنزيل لعبة flinch فلينش للاندرويد سامسونج وبلاك بيري من اب ستور ومتجر جوجل بلاي, تطبيق Flinch فلينش او لعبة Flinch اليوم واخر تحديث لة اليوم واهم التطبيقات اليوم واخر البرامج اليوم واخر التحديثات اليوم ونقدم لكم مزيد من التطبيقات اليومية حتي الان ومزيد نمن التغطية الحصرية اليوم لاجدد البرامج اليوم في الموجز الجديد الاخباري

Flinch : تحميل وتنزيل لعبة flinch فلينش للاندرويد سامسونج وبلاك بيري من اب ستور ومتجر جوجل بلاي
تطبيق Flinch فلينش او لعبة Flinch فلينش كما تم تصنيفها في متجر AppStore الخاص بتنزيل التطبيقات والالعاب للجوال ولعبة Flinch فلينش هو تطبيق في سهل للغاية حيث تقوم فكرته على تحدي سهل ومبسط جدا بين شخصين الفائز منهما هو من يقوم باضحاك الاخر .و يجب ان تفعل كل ما بوسعك حتي تقوم باضحاك الذب معك في الشات و ان ضحكت تخسر نقاط اما اذا جعلت الخصم يضحك بسوف تكسب نقاط و البرنامج يعرف تلقائيا انك ضحكت هذا التطبيق رائع و قد نال اعجاب الكثير من الناس حول العالم قم بتحميله الان علي جهاز الاندرويد الخاص بك .

لعبة فلينش تقوم على أن تبدأ اللعبة مع صديق عشوائي أو صديق من أصدقائك الخاصين وستعمل الكاميرا الأمامية وكل ما هو مطلوب منك هو ألّا تضحك أبدًا حيث أن الهدف الأساسي هو أن تقوم بإضحاك خصمك. فقط لا أكثر ولا أقل .

في البداية عليك تسجيل حساب خاص بك بالتطبيق وبإمكانك فعل ذلك بطريقتين، سواء عن طريق رقم هاتفك المتنقل او عن طريق ربط حسابك الخاص باليفسبوك لتستطيع الدخول واللعب مع مستخدمين اخرين.

تحميل لعبة Flinch اندرويد .. تنزيل تطبيق Flinch 2015 اضحك لتخسر .. برنامج ولعبة تحدي الضحك بين الاشخاص , وحتى الان لا تتوفر نسخة رسمية من البرنامج لانظمة اندرويد علي الرغم من وجود تطبيق باسم Flinch علي متجر جوجل بلاي ولكنه مختلف تماما وطريقة تنزيل وتشغيل لعبة Flinch .

لتحميل البرنامج / متجر اي تيونز / تنزيل flinch مجانًا android
https://itunes.apple.com/us/app/flinch/id862550306?mt=8#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *