كشوفات اسماء المقبولين الفائزين فى شقق الاعلان 11 نتيجة بنك الاسكان والتعمير موعد تسليم شقق بنك التعمير والاسكان واعلان النتائج Housing and Development Bank

اخيراً موعد تسليم وحدات شقق الإعلان الـ 11 بالإسكان الاجتماعى وبدء تسليم شقق الإعلان 11 الاسكان الاجتماعي ان شاء الله بداية شهر ديسمبر 2019 وننشر ملفات كشوفات /اسماء المقبولين الفائزين ,فى نتيجة بنك الاسكان والتعمير , موعد تسليم شقق بنك الاسكان, والتعمير واعلان النتائج Housing and Development Bank ,وانباء تتحدث عن انتهاء التقديم على شقق بنك الاسكان, والتعمير واعلان النتائج خلال ايام قليلة جدا ,حيث يعمل الكثير ,من متوسطي الدخل على التقديم لشقق, بنك الاسكان والتعمير والتي بدأ العمل بها في ,اغلب محافظات مصر ,ومن جانبنا علمنا ان موعد انتهاء التسجيل ,سيكون السبت القادم ,واعلان الفائزين في ,قرعة بنك الاسكان والتعمير ,سيكون بعد ايام قليلة جدا من انتهاء التسجيل.

موعد تسليم شقق الإعلان الـ 11 بالإسكان الاجتماعى

و نسبة المستفيدين من العاملين بالقطاع الخاص والمهن الحرة بلغت 62 %، والمستفيدين من أصحاب الدخول الشهرية أقل من 2500 جنيه 89 % من إجمالى المستفيدين، وكانت النسبة الأكبر «75 %» ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و40 عاماً، فى حين بلغ متوسط الدعم الممنوح لهؤلاء العملاء 17 ألف جنيه للعميل الواحد، يُخصم من المقدم الذى يسدده المواطن.

صور شقق الإعلان 11 الاسكان الاجتماعي
صور شقق الإعلان 11 الاسكان الاجتماعي

بنك الاسكان والتعمير وبدأ صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى فى استقبال طلبات المواطنين الراغبين فى شقة فى المدن الجديدة ويمكنكم من تجميع هذه الاوراق بملف او دوسية وإرسالها الى العنوان البريدي التالى:

44 46 شارع الجيزة امام مجلس الدوله ، الدقي ، الجيزه ، ص . ب 298 الاورمان بالتوفيق لكافة المواطنين والحصول على وحدة سكنية مناسبة لك ولأسرتك وحل ازمة السكن الشائعة فى مصر والقضاء تماما على العشوائيات .

اخر اخبار بنك الاسكان والتعمير وشقق الاسكان, المتوسط والتي يترقبها وينتظرها الملايين لاعلان نتائج القرعة العلنية عبر الانترنت ,وسنعمل جاهدين للحصول, على نتائج القرعة قبل الكل ليتمكن زوارنا فقط من التعرف على اسماء الفائزين والحاصلين على شقة, من شقق بنك الاسكان والتعمير والتي تم اتاحتها في عدة محافظات مصرية ,ونسرد لكم الان الشروط, والاوراق المطلوبة للتقديم قبل انتهاء الموعد الرسمي خلال ايام وسنحاول ان نلقى نظره على اسعار شقق بنك الاسكان والتعمير و موعد تسليم وشروط التقديم فى مساكن وشقق وزارة الإسكان الاجتماعي اسكان الشباب ومحدودى الدخل وموعد حجز اسكان وشقق الشباب شروط التقديم ومواصفات مساكن وشقق وزارة الإسكان الاجتماعي وأرابتك الإماراتية التي تبني شقق سكنية في مصر، ققد وقعت شركة أرابتك القابضة الإماراتية مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع المصرية لبناء مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مصر بتكلفة 280 مليار جنيه (40.2 مليار دولار).

موعد تسليم مساكن وشقق وزارة الإسكان الاجتماعي

ويجري تسليم أول وحدة سكنية بالمشروع مطلع عام 2017، وأن ينتهي المشروع بالكامل قبل عام 2020. وستتولى أرابتك للإنشاءات التابعة لأرابتك القابضة تنفيذ المشروع الذي من المتوقع أن يوفر مليون فرصة عمل للشبان المصريين,أرض المشروع مقدمة مجانا من القوات المسلحة المصرية، مضيفا أن الإمارات ستقدم التمويل المبدئي اللازم للمشروع، فيما ستوفر الشركة بعد ذلك التمويل عبر الدفعات المقدمة والأقساط.

وسيكون بيع الوحدات السكنية للشباب سيكون بسعر يقل بنحو 30 إلى 40% عن سعر التكلفة الحقيقية للوحدة، وسيتم تسديد أقساط الوحدات على فترات تتراوح بين 10 و20 عاما ، ولفت أسميك إلى أن شركته كانت تتفاوض مع الحكومة المصرية بشأن المشروع منذ نحو خمسة أشهر، مشيرا إلى أن المشروع – هو باكورة أعمال الشركة في مصر- سيكون نواة لحل أزمة المساكن في أكبر بلد عربي من حيث عدد السكان. وأضاف “ننظر إلى المشروع على أنه مساعدة من الإمارات لمصر بشكل أكبر من نظرنا للعائد المتوقع منه”.

وذكر أسميك أنه سيجري بيع الوحدات السكنية للشباب بسعر يقل بنحو 30 إلى 40% عن سعر التكلفة الحقيقية للوحدة، وسيتم تسديد أقساط الوحدات على فترات تتراوح بين 10 و20 عاما. كما أوضح أن أرابتك اتفقت مع أربعين بنكا لتمويل الوحدات للشباب وستقام المجمعات السكنية التي سيضمها المشروع في 13 موقعا في مختلف محافظات مصر على مساحة إجمالية تزيد على 160 مليون متر مربع، على أن تبدأ أعمال الإنشاء في الربع الثالث من هذا العام، وسيتم تمويل المشروع عبر شركة تؤسس بالشراكة بين مصر والإمارات، وسيتولى قيادتها رئيس سابق لأحد البنوك المصرية الكبرى.

الشروط لحجز وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان وصندوق التمويل العقاري :

اولاً : عدم امتلاك الزوج او الزوجة او الابناء القصر اي وحدة سكنية او قطعة ارض

ثانيا ً : يجب ان لا يزيد سن المتقدم عن 50 عاماً ولا ينقص عن 21 عاماً المستندات المطلوبة للتقديم :

اثبات صافي الدخل الشهري او السنوي علي ان يكون مختوماً من جهة العمل وبها رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية , بالنسبة للمهن الحرة عليهم احضار شهادة من مصلحة الضرائب او محاسب قانوني تبين الدخل الشهري او السنوي وصورة من السجل التجاري.

تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي , وايضاً صورة من قسيمة الزواج للمتزوجين مع اضافة ايصال مرافق ( وصل كهرباء – وصل مياة ) تابع للسكن الحالي ويكون حديث , وترسل كل هذة الاوراق الي حوالة بريدية.

مواصافات الوحدات السكنية :

تبلغ مساحة الوحدة السكنية المعلنة من وزارة الاسكان 57 متر مربع حتى 67 متر مربع والأسعار تتراوح ما بين 75 الف جنية مصري إلى 100 ألف جنية مصرى تقريبا يتم دفع مبلغ يصل إلى 5 % من سعر الوحدة ودفع الباقى بالتقسيط عن طريق خصم 25 % من الراتب على فترة تصل الى عشرين عاما ، أما بخصوص المدن التى سيتم طرح الوحدات السكنيه بها ستكون ثلاثة عشر مدينة جديدة هى كالتالى ( مدينة السادات ، العاشر من رمضان ، 15 مايو ، اكتوبر ، طيبة الجديدة ، المنيا الجديدة ، بنى سويف الجديدة ، قنا الجديده ، أسيوط الجديدة ، سوهاج الجديدة ، الفيوم الجديدة ، برج العرب ) .

الشروط الواجب توافرها فى مقدم حجز الوحدات السكنية المعلنة بجريدة الاهرام

ألا يكون ممتلك بالفعل لشقة تمليك

ألا يزيد دخل الفرد الاعزب عن 20 الف جنيه مصرى سنويا ، بينما الشخص المتزوج ألا يزيد دخله السنوى عن 30 الف جنية

ألا يكون قد استفاد سابقا من أى مشروع سكنى تابع للحكومة

أن يكون محل اقامته من نفس المدينة التى قدم لها طلب الشقة

أن يتراوح عمر المستفيد من 21 حتى 50 سنة

المستندات والاوراق المطلوبة لتقديم حجز شقة تابعة لوزارة الاسكان وصندوق التمويل العقارى

صورة من بطاقة الرفم القومى بشرط أن تكون سارية

صورة من مفردات المرتب بالنسبة للعاملين بالحكومة ، اما عن المهن الحرة يتم احضار صورة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى ومستخرج من الضرائب يبين مدى الدخل سنويا

صورة من وثيقة الزواج بالنسبة للمتزوجين

صورة من الاعلان المنشور فى جريدة الاهرام

ايصال دفع مبلغ 75 عن طريق البريد السريع الى صندوق التمويل العقارى كود مالى 2682 ( للاستعلام عن الطلب مصاريف غير قابلة للرد )

صورة من مقر السكن الحالى محدث حتى تاريخه

موعد ارسال طلبات التقديم لحجز وحدات سكنية الخاصة بصندوق التمويل العقارى وزارة الإسكان :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.