نصائح عند شراء كمبيوتر أو لاب توب جديد,اسعار أفضل وأسرع مواصفات كمبيوتر مناسبة للألعاب

مواصفات مكونات كمبيوتر مناسبة للألعاب أفضل كمبيوتر ,احسن مواصفات جهاز كمبيوتر فى الاسواق والاسعار ,نصائح عند شراء كمبيوتر أو لاب توب جديد,اسعار أفضل وأسرع مواصفات كمبيوتر فى مصر,افضل مواصفات جهاز كمبيوتر محمول لاب توب وأذا كنت تريد ان تستمتع بالالعاب على جهاز الكمبيوتر,أذا يتعين على عشاق الألعاب مراعاة أن تكون مكونات أجهزة الكمبيوتر متوافقة من حيث الأداء مع بعضها البعض بشكل جيد.

مواصفات مكونات كمبيوتر مناسبة للألعاب

وقد حذر الخبراء، من أن عدم توافق المكونات المختلفة، قد يؤثر بالسلب على أداء الجهاز، ويمكن للمستخدم أن يتحقق من مدى توافق أجزاء الكمبيوتر مع بعضها في المتجر، حتى في حالة أجهزة الكمبيوتر المكتبية الكاملة.

وينبغي أن تكون تكلفة بطاقة الرسوميات حوالي ثلث التكلفة الإجمالية لجهاز الكمبيوتر، وإلا فإنها تؤدي إلى تباطؤ وتيرة عمل المعالج، وذلك حسب دراسات لأسعار بطاقات الرسوميات وبقية المكونات حالياً في الأسواق.

وينبغي على عشاق الألعاب مراعاة تزويد جهاز الكمبيوتر بأقراص الحالة الساكنة (SSD) السريعة، وبسعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت، ذلك لعرض الصور المعقدة والرسومات كثيفة الحوسبة بسلاسة وبدقة وضوح فائقة، مع إظهار كافة التفاصيل وبدون تشويش.

ولا يمكن الاستغناء أيضاً عن الأقراص الصلبة التقليدية، حيث يتعين على المستخدم تزويد جهاز الكمبيوتر بقرص سعة واحد تيرا بايت.

وبالنسبة للمستخدم الذي يولي عناية كبيرة للنغمات والألحان الموسيقية، فمن الأفضل أن يقوم بشراء بطاقة صوت منفصلة بمواصفات عالية.

وفي حالة ارتفاع صوت جهاز الكمبيوتر أثناء الاستمتاع بالألعاب، يجب فحص المروحة، إذا كانت موجودة، أو شراء جسم عازل للصوت للكمبوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *