أين تباع وتوجد حقن سيريبروليسين لعلاج التوحد والعصب السابع الصيدليات التى تبيع cerebrolysin وماهو بديل في السعودية وفائده الدواء cerebrolysin واضرارة

بسبب النقص فى حقن cerebrolysin تعرف على اسعارها ويبلغ سعر الامبول الواحد 57 جنية ، وبخصوص أين تباع وتوجد حقن سيريبروليسين فهي متوفرة لدي صيدلية النهري بالمملكة العربية السعودية ، ومتوفرة بالصيدليات الكبري فى مصر مثل صيدلية العزبي والطرشوبي ، وهي لعلاج التوحد والعصب السابع الصيدليات التى تبيع cerebrolysin وماهو بديل في السعودية وفائده الدواء cerebrolysin واضرارة كل هذا نعرفة من خلال المقال التالى:-

  • ماهو cerebrolysin
  • cerebrolysin اضرار
  • cerebrolysin بديل
  • cerebrolysin في السعودية
  • cerebrolysin سعر
  • cerebrolysin 1 ml
  • ما فائده الدواء cerebrolysin
  • cerebrolysin لعلاج التوحد

 

حقن ليفابيون Livabion Ampoules لعلاج التهابات الأعصاب المصاحبة للسكر

فوائد حقن سيريبروليسين Cerebrolysin :
تحدثت العديد الدراسات والحوث عن اهمية هذا الدواء وفوائدة فهو يعمل على زيادة القدرة على اداء الخلايا لوظائفها ونمو الخلايا العصبية الجديدة . ويساعد ذلك على تحسين عملية تكوين الذاكرة . وحينما يحدث ذلك سوف تكون الخلايا قادرة على الاحتفاظ بالذكريات الموجودة بها ولن تتعرض للنسيان ، فضلا عن مساعدتة على حدوث تحسن كبير بشكل عام وزيادة المعلومات ونقلها بين المناطق المختلفة فى الدماغ . وسيربروليسين قادر على تقليل انتاج مادة اميلويد فى انسجة الدماغ والتى تؤثر بشكل كبير على دماغ الشخص المريض بالزهايمر ويزيد لدية المرض . واذا تم وصفة للمريض فانة يعمل عمل المبرمج ويبطئ من تقدم هذا المرض فيما بعد .

تركيب وسعر سيريبروليسين Cerebrolysin :
توجد حقن سيرربروليسين بتركيزين :

اسعار حقن سيريبروليسين cerebrolysin

التركيز الاول : 1 ملجم ويحتوى على 10 امبولات وسعر العبوة 120 جنية .

التركيز الثانى 5 ملجم ويحتوى على 5 امبولات وسعرها 285 جنية .

جرعة سيريبروليسين Cerebrolysin :
يتم استخدام سيربروليسين لمن يعانون من مشاكل فى التهاب الاعصاب الطرفية او لامراض الشيخوخة الخاصة بالدماغ ويكون استخدام سيربروليسين عن طريق الحقن العضلى او التسريب الوريدى وتكون الجرعة للمريض حقنة بشكل يومى فى اول خمسة ايام من العلاج باول اسبوع ثم حقنة فى العضل كل اسبوعين طوال فترة العلاج . وقد تم تجربة هذا الدواء على حوالى 35 مريض ممن يستخدمون هذا النوع من الادوية وكانت النتيجة جيدة ولم تؤثر على الاعصاب الطرفية بالسلب ولا اى اثار ضارة .

الاثار الجانبية واضرر سيربروليسين Cerebrolysin :

قد تحدث هذة الاثار الجانبية لدى بعض وهى الشعور بالدوخة . وصداع . واحساس بارتفاع فى الحرارة .ومن يعانى من مشاكل فى الكلى . وعلية يحذر استخدام هذا الدواء او من يتعاطون عقاقير مضادة للاكتئاب ويمنع استخدامة فى فترة الحمل والرضاعة لانة من الممكن ان ينتقل الى الطفل خلال اللبن .

Cerebrolysin® is a biotechnologically prepared peptide that stimulates neurotrophic regulation in the central nervous system.

Cerebrolysin® is used worldwide for treatment of ischemic and hemorrhagic stroke, traumatic brain injuries, different forms of dementia (vascular dementia, Alzheimer’s disease), cognitive disorders and for the prevention of cognitive decline after brain injuries.

Patients with either acute or degenerative neurological diseases benefit from the neuro-protective and neuro-regenerative properties of Cerebrolysin®.

The recommended dosage range of Cerebrolysin® is between 10 and 50 ml per day. It is recommended that the administration is done by infusion with an infusion duration of 15 minutes. For lower doses, Cerebrolysin® can be injected intramuscularly for doses of up to 5 ml and intravenously for doses up to 10 ml, in both cases without dilution.

For more information about Cerebrolysin please visit www.cerebrolysin.com

حقن سيريبروليسين Cerebrolysin لعلاج صدمات الرأس وبعض أمراض الخرف

حقن سيريبروليسين Cerebrolysin تستخدم فى علاج الخرف الوعائى والسكتات الدماغية وبعض الامراض العصبية فهو يحتوى على مكونات نشطة تساعد فى العلاج ويتم استخدامة عن طريق الحقن وهو من العلاجات القوية التى تعالج الزهايمر ولايمكن استعمالة الابعد اتشارة الطبيب ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على معلومات اكثر عنة وعن الاثار الجانبية لة .

الخلفية والغرض: Cerebrolysin هو مركب مع نشاط التغذية العصبية والأعصاب. وهى من انتاج انهيار الأنزيمية من تنقية البروتينات في المخ، ويتكون من انخفاض الببتيد الوزن الجزيئي والأحماض الأمينية. وقد أظهرت نماذج الخلوية والحيوانية من نقص الأوكسجين الدماغي أنه هو عامل قوي اعصاب. اكتشفنا سلامة والنتيجة الأولية لعلاج Cerebrolysin في المرضى الذين يعانون من السكتة الدماغية الحادة. الطريقة: العشوائية، وهمي تسيطر عليها، محاكمة مجموعة موازية. تم اختيارهم بصورة عشوائية المرضى الذين يعانون من السكتة الدماغية الحادة في غضون 24 ساعة من الإصابة بالسكتة الدماغية إلى العلاج الرابع مع الغفل أو Cerebrolysin 50 مل / يوم لمدة 21 يوما. تلقى كل من مجموعات العلاج بالتزامن مع PO ASA ملغ / يوم 250 و البنتوكسيفيلين 300 ملغ / يوم الرابع. وأجريت الفحوص السريرية على أيام 1 و 3 و 7 و 21 و 90 خط الأساس آخر. وكانت مقاييس النتائج مقياس الكندية العصبية، مؤشر بارثل، وانطباعات السريرية العالمية، وفحص الحالة العقلية، واختبار متلازمة قصير. وقد سجلت معاملة الأحداث السلبية الناشئة، الفحوصات المخبرية، والمؤشرات الحيوية لتقييم سلامة Cerebrolysin. تم تسجيل 146 مريضا في مجموعتين: النتائج 78 Cerebrolysin وهمي 68. في الأساس، لم يلاحظ أي اختلاف مجموعة كبيرة. وكان المرضى في المجموعة Cerebrolysin أي تحسن ملحوظ في درجة الجهاز العصبي المركزي، في مؤشر بارثل وانطباعات السريرية العالمية بالمقارنة مع مجموعة الدواء الوهمي. ولوحظ وجود تحسن كبير في وظيفة الادراك من المرضى في Cerebrolysin في اختبار متلازمة قصيرة بالمقارنة مع مجموعة الدواء الوهمي. وكان Cerebrolysin جيد التحمل وآمنة. وقعت أحداث سلبية مع وتيرة مماثلة في كل من المجموعتين. الخلاصة: تظهر النتائج ان معاملة عصبية مع Cerebrolysin غير آمن وجيد التحمل من قبل المرضى الذين يعانون من السكتة الدماغية الحادة. النتائج، على الرغم من صغر حجم العينة، يشير أيضا إلى تأثير العلاج المحتملة للCerebrolysin في السكتة الدماغية الحادة. أكبر الدراسات، ومع ذلك، هناك حاجة لتأكيد وتوسيع نطاق هذه النتائج.

مع أطيب التمنيات بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *