قرب موعد نزول جدول امتحانات ابناؤنا فى الخارج 2023/2023 تسجيل التقدم لإمتحانات ابناؤنا فى الخارج جميع الصفوف

الان موعد امتحانات امتحانات ابناؤنا فى الخارج 2023/2023 جميع الصفوف … صرح دكتور محمود أبو النصر ان امتحانات ابناؤنا فى الخارج بدأت فى 5 ابريل 2023/2023 وانتهت 15 ابريل وامتحانات الترم الثانى للراسبين او ممن تغيبوا عن الامتحان ستبدأ فى 5 يوليو 2023/2023 فى السفارات المصرية بالخارج السعودية الكويت الامارت قطر البحرين ليبيا عمان الاردن عمان اليمن وقد اوضح ان نزول جدول امتحانات امتحانات الترم الاول لـ ابناء مصر فى الخارج ستظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم بوابة ( ابناؤنا فى الخارج ) ويمكنهم الاستعلام فى ظاى وقت برقم الجلوس وبإسم الطالب والرقم القومى . ظهرت موعد نزول امتحانات ابناء مصر فى الخارج لكل الدول العربية عام 2023/2023 الترم الاول على بوابة موقع وزارة التربية والتعليم بعد ان اعتمدها السيد الوزير محمود ابو النصر ، ابناؤنا بالخارج يصل اعدادهم نحو 42971 تقدم للامتحان من هذا العدد 41895 ونجح من هذا الاجمالى 40677 وعدد طلاب الترم الثانى ممن رسبوا فى بعض المواد 1182 لتصل نسبة النجاح 97 % ، وهناك بعض الطلبة الذين لم يستوفوا الشروط ولم يحضروا الاوراق المطلوبة فى السفارة المصرية او القنصلية للتقدم لامتحانات آخر العام .

امتحانات ابناؤنا فى الخارج العام الدراسى 2023/2022

  غلق تسجيل التقدم لإمتحانات ابناؤنا فى الخارج العام الدراسى 2023/2022
   تم انتهاء المدة المحددة للتقدم لاستمارة لامتحانات ابناؤنا فى الخارج .
  اضغـــــط للإطلاع
يسعدنا تلقى استفساراتكم ومقتراحاتكم على البريد الالكترونى: sonsabroad@moe.edu.eg

موقع وزارة التربية والتعليم موعد نزول جدول امتحانات ابناؤنا فى الخارج 2023/2023 الترم الاول

http://gdepexams.moe.gov.eg/exams/index_aboard.aspx

للاستعلام عن الموعد نزول جدول امتحانات عبر موقعنا يعمل لايك للموضوع على فيس بوك ويترك تعليق فيه رقم الجلوس والرقم القومى وسرند عليه فى اقرب وقت أطيب الامنيات لكل اولادنا وبناتنا فى جميع البلدان العربية بالتفوق والنجاح باذن الله

تسجيل استمارة التقدم لامتحانات ابناؤنا في الخارج
هي خدمة تقدم تيسيراً على أولياء الأمور المقيمين خارج البلاد لتسجيل التقدم لاختبارات ابناؤنا في الخارج الإلكتروناً وذلك باستخدام الرقم القومي للطالب .
توزيع مناهج ابناؤنا فى الخارج
هى خدمة تقدم للطلاب الذين سيؤدون الامتحان خارج البلاد ، يتم نشر توزيع المناهج الخاصة بهم للعام الدراسى الحالى من الصف الاول الابتدائى الى الصف الثانى الثانوى ، ويتم التحديث سنوياً.
اعلان نتائج الامتحانات ابناؤنا فى الخارج الكترونياً
هى خدمة تقدم بهدف التيسير على السادة أولياء الأموروالطلاب المقيمن خارج ابلاد الاطلاع على نتائج الامتحانات.وذلك من خلال ادخال الرقم القومى للطالب.
اعلان أرقام الجلوس ابناؤنا فى الخارج الكترونياً
هي خدمة تقدم للطلاب واولياء الأمور للاطلاع على ارقام الجلوس، وذلك باستخدام الرقم القومي للطالب .

اعتمد الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، الإثنين، موعد نزول جدول امتحانات امتحانات «أبناؤنا في الخارج»، الترم الأول 2023/2023.

ووافق أبوالنصر على إعلان الموعد نزول جدول امتحانات للطلاب المتقدمين للامتحانات عن طريق سفارات مصر حول العالم، عدا الطلاب الذين لم يستوفوا المستندات المطلوبة، والطلاب المحولة للشؤون القانونية.

يتم إعلان الموعد نزول جدول امتحانات على موقع وزارة التربية والتعليم، بوابة الخدمات، أبناؤنا في الخارج، على أن تبدأ امتحانات الترم الثاني في السفارات خارج مصر، يوم السبت 5 يوليو القادم. وكانت الامتحانات قد بدأت في 5 إبريل وانتهت في 15 إبريل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *