جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف..إدارة بني سويف الجديدة التعليمية جداول الامتحانات

جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف .. اليوم تم اعتماد جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف وذلك من قبل محافظ بني سويف مجدي البتيتي , وقد تم ذلك يوم الاثنين وذلك للفصل الدراسي الاول وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول تبدأ 12 يناير المقبل، كما أن موعد إجازة نصف العام للعام الدراسى الجارى وفقا للخريطة الزمنية فى المدارس جميع المراحل التعليمية ستبدأ يوم السبت الموافق 26 من شهر يناير 2023 على أن تنتهى فى المدارس جميع المراحل التعليمية يوم الخميس 7 فبراير 2023، مضيفة، أن العودة للمدارس سوف تكون بداية من يوم السبت 9 فبراير 2023.

يعد الامتحان المقرر عقده في 29 ديسمبر المقبل هو الامتحان الأول، يليه امتحان ثان يبدأ منتصف يناير المقبل وينتهي قبل إجازة نصف العام التي تبدأ في 26 يناير 2023 وتتراوح أزمنة الإجابة بين 100 دقيقة و40 دقيقة، وتقيس الأسئلة مهارات الفهم والتحليل والمهارات العليا للتفكير.

2112132

 وقد وصلت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 69.07% وقد تقدم للامتحان عدد 35947 طالب وطالبة لم يحضر منهم سوى 35659 وتم رصد درجاتهم ونجح 24630 طالب وطالبة، حيث وصلت نسبة النجاح لطلبة المنازل 67.86%بعد ان تقدم عدد 1165 وحضر عدد 1114 وتم اعلان من نجحوا عدد 756 طالب.

ولمعرفة جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف يرجى الضغط على الرابط التالي :
( رابط جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف )
وهذا الاعلان كل من الادارات التعليمية التالية ,
1- إدارة الوسطى التعليمية.
2- إدارة بني سويف التعليمية .
3- إدارة ناصر التعليمية.
4- إدارة اهناسيا التعليمية .
5- إدارة بيا التعليمية.
6- إدارة سمسطا التعليمية.
7- إدارة الفشن التعليمية.
8- إدارة بني سويف الجديدة التعليمية.

حيث يقوم الطالب او الطالبة بكتابة رقم الجلوس امام , يضغط على الجدول مواعيد امتحانات ليتم تحميل بيانات نجاح الطالب.
يتم عرض بيانات نجاح الطالب على النحو التالي: مدرسة الطالب بالإضافة إلى الادارة التعليمية التابعة لها الطالب , اسم الطالب, رقم الجلوس الخاص به.
اما بيان النجاح الخاص بالطالب فيتناول المواد التالية وهي :
1- اللغة العربية.
2- التربية الفنية.
3- العلوم.
4- الدراسات الاجتماعية.
5- التربية الدينية.
6- اللغة الانجليزية.
7- الرياضيات.
كما تعلن مديرية التربية والتعليم ببني سويف بأن اعلان جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف لا تعد يمثل وثيقة رسمية , وهذا بيان نجاح , ولكن شهادة بيان النجاح الموجودة بالمدرسة هو المستند الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *