تطلع متى نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان .. نتائج الباك عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل

النتيجة متاحة الآن لجميع الولايات بالجزائر و يتم الاستعلام عن النتيجم من خلال الموقع الرسمى للديوان الوطنى للامتحانات بعد اعادة عمله بعد اختراقه و توقفه لفترة ليست بالقليلة . نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر نتائج الباك دورة جوان عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل .. تم الإعلان رسميا عن نتائج البكالوريا دورة جوان 2019 على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، وتتم معرفة النتائج الباك 2019 برقم التسجيل …نتائج شهادة البكالوريا 2019 فقد ذكر الأمين العام للديوان الوطني للامتحانات مصطفى بن زمران في تصريح له للإذاعة الجزائرية أنه سيتم الاعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2019 بعد انتهاء مراكز التصحيح من أعمالها ، وأكد على أن النتائج سيعلن عنها قبل يوم 6 جويلية المقبل على الموقع الرسمي للديوان .

نتيجة شهادة البكالوريا 2019 ظهرت الآن على الموقع الرسمى للديوان الوطنى للامتحانات و المسابقات لجميع الطلبة و الطالبات الذين قاموا بأداء الامتحان هذا العام 2019 تطلع متى .

نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل تجدر بنا الاشارة الى أن عدد المترشحين لامتحان شهادة البكالوريا تجاوز هذه السنة 650 ألف مترشح ، حيث أحصى الديوان 374 .450 مترشح من المتمدرسين و652 .206 من المترشحين الأحرار.

وكانت قد انطلقت عملية تصحيح أوراق الامتحان عبر 57 مركز خصصته الوزارة للقيام بعمليات تصحيح الأوراق وتدقيق العلامات الممنوحة للمترشحين ، يوم الأحد 8 جوان الجاري ، وتستمر هذه العملية لمدة 10 أيام أو أكثر ، على أن ترسل النتائج النهائية للديوان الذي يقوم بدوره بتوزيعها على جميع الثانويات بالاضافة لنشر النتائج على موقعه الرسمي لتمكين الطلاب من معرفة نتائج البكالوريا برقم التسجيل .

نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان فقد كشف مصدر من وزارة التربية الوطنية ، أن نسبة النجاح في شهادة الباكالوريا لهذا العام بلغت نحو 46 بالمائة على المستوى الوطني، وجاءت هذه النسبة مرتفعة مقارنة بنسبة العام الماضي التي بلغت 44.72 بالمائة .

نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان .. نتائج الباك عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل

نتائج شهادة البكالوريا نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل فمع اقتراب موعد الاعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2019 ، التي من المنتظر ان يعلن عنها رسميا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 4 جويلية الجاري ، حسب الأنباء المتداولة في كواليس الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، ننشر لطلاب وطالبات نهاية المرحلة الثانوية متمدرسين وأحرار نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل وذلك من خلال رابط موقع نتائج “الباك” لتمكينهم من معرفة الدرجات التي تحصلوا عليها في امتحان الباك .

يمكن لجميع المترشحين للبكالوريا الاطلاع على النتائج من جميع الشعب “أدبي ، علمي ، تقني رياضي” وكافة الولايات ، الجزائر , سطيف , عنابة , وهران , بشار , مستغانم , غليزان ,البليدة , البويرة , بجاية , تيزي وزو , معسكر , سيدي بلعباس , تلمسان , عين تموشنت , تيارت , تيسمسيليت , المدية , جيجيل , المدية , قسنطينة , الشلف , ورقلة , الأغواط , تبسة , الجلفة , سعيدة , سيكيدة , قالمة ,المسيلة , البيض , برج بوعريريج , اليزي , بومرداس , الطارف , الوادي , بسكرة , عين الدفلى , غليزان تيبازة ، تمنراست .
نتيجة شهادة البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان عبر موقع الديوان الوطنى للإمتحانات برقم التسجيل تم الاعلان نتائج امتحان البكالوريا اليوم على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec ، الآن يمكن للجميع معرفة نتائج الباك برقم التسجيل .

 

و للاستعلام عن النتيجة يتم الذهاب للرابط : http://bac.onec.dz و بعد ذلك يتم ادخال رقم التسجيل الخاص بالطالب ثم بعد ذلك الضغط على استظهار النتيجة و ستعرض لكم النتيجة كاملة ان شاء الله متضمنة درجات الطالب بالكامل و أيضا النسبة المؤية الكلية بالاضافة الى المجموع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.