جديد موضة اسماء انواع صبغات الشعر باللون الاشقر والاسود من “بريغيت”

احدث الوان صبغات الشعر 2023 اجمل صبغات الشعر

تعرفي على اسماء صبغات الشعرنشرت مجلة المرأة “بريغيت” الألمانية مقالاً يوضح افضل الصبغات للشعر في صيف 2014وذكرت أن الأشقر البلاتيني إلى الأسود الحالك يزين موضة شعر صيف 2014، من دون خصلات ملونة، كي يزهو الشعر ويتلألأ على نحو متساو صبغات الشعر 2023.
وأضافت المجلة أن موضة صبغ الشعر تشهد أيضاً رواجاً كبيراً للخصلات الخافتة، أي الخصلات التي يكون لونها داكناً بعض الشيء عن اللون الطبيعي للشعر، لافتة إلى أنها تمنح الشعر مزيداً من الكثافة، بالاشتراك مع الخصلات البارزة، أي الخصلات التي يكون لونها أفتح من اللون الطبيعي للشعر.

الوان صبغات الشعر بالصور الوان صبغات الشعر واسمائها

وكي يبدو الشعر المصبوغ طبيعياً ومتجانساً، أوصت المجلة بعدم ترك اللون على الأطراف لمدة طويلة، وإلا سيجف اللون ويبدو باهتاً، بينما يبدو لون الجذور مشرقاً وساطعاً.

كما شددت المجلة على ضرورة استعمال مستحضرات العناية المخصصة للشعر المصبوغ، والتي تراعي أيضاً الاحتياجات الخاصة لكل شعر، فعلى سبيل المثال يحتاج الشعر المصبوغ باللون الأشقر إلى مزيد من الرطوبة أكثر من الشعر المصبوغ بلون داكن.

جديد صبغات الشعر  صبغات الشعر الاشقر

انواع صبغات الشعر وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج الشعر المصبوغ إلى المزيد من الحماية خلال الصيف، لاسيما من أشعة الشمس ومياه البحر المالحة ومياه حمام السباحة المحتوية على الكلور. لذا ينبغي استعمال مستحضرات العناية ذات التأثير المركز، إذ أنها تمد الشعر بالرطوبة الكافية وتحميه وتمنحه ملمساً ناعماً كالحرير.

ولحماية الشعر المصبوغ من أشعة الشمس، ينبغي استعمال المستحضرات المحتوية على فلتر للأشعة فوق البنفسجية أو ببساطة ارتداء غطاء للرأس، كقبعة مثلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *