اعتدال سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 20/11/2023 ومحلات الصرافة

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 20/11/2023 نقدم لكم اسعار العملات من البنك الاهلي المصري وفي السوق السوداء اليوم وبمحلات الصرافة يسرنا ان نكشف لكم متابعينا الاعزاء ادق واخر اسعار الاوراق المالية لهذا اليوم فننقل لكم مباشر من أسواق العملات المصرية لنقدم لكم أخر ما توصل اليه المؤشرات الخاصة باسعار الدولار في مصر اليوم وهناك ثبات في أسعار العملات هذه الفترة و تقل الأسعار يوميا بضع قروش عن اليوم الذي يسبقه و هذا يدل على اعتدال الأقتصاد المصري هذه الأيام و أستقراره.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 20/11/2022

سعر بيع الدولار بالسوق فى السوداء 17.93 جنيه.

أما سعر الشراء للدولار بالسوق السوداء 17.99 جنيه.

واليكم تقرير دائم وسريع عن اسعار العملات والدولار في هذا اليوم من البنك الاهلي المصري وشركات الصرافة في جمهورية مصر العربية. ونقدم لكم أسعار دورية ومتجددة لأسعار العملات والدولار في العاصمة القاهرة بالعملة الوطنية الجنية المصري. نقدم لكم اسعار عملات مثل الريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الاماراتي والجنية الاسترليني والين الياباني والعملة الامريكية والعملة الموحدة اليورو.

تراجع سعر الدولار بالسوق السوداء بنحو 20 قرشًا خلال أسبوعين، فيما أجبر تراجع الدولار ليصل إلى 7.38 جنيه، الريـال السعودي على التراجع بنحو 5 قروش ليصل إلى 1.96 جنيه وطرح البنك المركزي عطاءً دولاريًا بقيمة 40 مليون دولار لتوفير السيولة الدولارية بالبنوك المحلية.

وبذلك العطاء ارتفعت عدد العطاءات إلى 205 بقيمة 8.680 مليار دولار وفق الآلية التى استحدثها البنك المركزى في 31 ديسمبر 2012.

وأقام البنك المركزي 5 عطاءات استثنائية بقيمة 5.3 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *