الرئيسية / اقتصاد / اسعار / بالاضافة للاسعار مواصفات و مميزات هاتف تابلت سونى إكسبريا Z2

بالاضافة للاسعار مواصفات و مميزات هاتف تابلت سونى إكسبريا Z2

اعلنت مؤخرا شركة سونى عن إطلاق جيل جديد من التابلت فى الاسواق تحت اسم سونى إكسبريا تابلت “Sony Eperia Z2″ بمواصفات رائعة تجعلك تقدم على خطوة شراء نسخة من الجهاز ، و نتعرف فيما يلى على أهم مواصفات الجهاز و أهم المميزات التى يمتلكها جهاز تابلت “Sony Eperia Z2″ .

هاتف سوني اكسبريا XA1 بلس، رام 3 جيجابايت، 32 جيجابايت – بينك
شريحتين ودقة الكاميرا: 23 ميجابكسل ورام: 3 جيجابايت “4جي ال تي اي”.

يباع حالياً بسعر 5000 جنيه


الشاشة يتميز تابلت سونى إكسبريا Z2 بشاشة كبيرة 10.1 بوصة بتقنية IPS ذات دقة عالية و لمس متعدد السعة ، كما يتميز الجهاز بسمك صغير 6.4 mm ، بالإضافة إلا بطارية ذات سعة كبيرة 6000 مللي أمبير .

أما عن نظام تشغيل تابلت سونى إكسبريا Z2 فهو يعمل بأندرويد 4.4 ، و مزود بمعالج رباعى النواة 2300 ميجا هيرتز ، و رامات 3 جيجا هرتز ” مزدوجة القناة ” ، و ذاكرة داخلية جيدة إلا حد ما 16 جيجا بايت ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة كارت ميمورى حتى 64 جيجا بايت .

مواصفات و مميزات تابلت سونى إكسبريا Z2

أما عن عشاق التصوير واقتناء الكاميرات لإلتقاط الصور فـ “Sony Eperia Z2″ يحتوي على كاميرا أمامية 2.2 ميجا بيكسل ، و كاميرا خلفية 8.1 ميجا بيكسل ، و تحتوى على أنماط تصوير هائلة أهمها HDR ، مع إمكانية تصوير فيديو HD 1080p .

مواصفات و مميزات تابلت سونى إكسبريا Z2

و يحتوي “Sony Eperia Z2″ على واى فاي و بلوتوث و خاصية NFC و GPS ، أما عن سعر الجهاز فيتراوح ما بين 5200 و 5300 جنيه مصرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.