الرئيسية / تعليم / اتجمعوا نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2019 الفرقة الاولي لحتي الرابعة

اتجمعوا نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2019 الفرقة الاولي لحتي الرابعة

نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2019 الترم الثاني

ياما غيرنا اتجمعوا قبلينا نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2019 .. ننشر لكم عبر هذا التقرير اليوم نتائج كليه الحقوق جامعه حلوان لنهايه العام الدراسي الحالي عام 20132019 فور اعتمادها من السيد الدكتور عميد كليه الحقوق جامعه حلوان و ذلك بعد ان صرح مصدر من الكليه ان النتائج في طريقها الي الاعتماد من قبل السيد الدكتور عميد الكليه بعد ان تمت عمليه التصحيح و الرصد بشفافيه و امانه و ذلك بعد ان صرح السيد الدكتور عميد كليه الاداب بسرعه الانتهاء من النتائج بدقه .

و اشاد السيد وكيل كليه الحقوق بجامعه حلوان علي مرور الامتحانات في جو امن بعد التزام جميع الطلاب بالقواعد التي وضعتها جامعه حلوان للسيطره علي الامن و الامان داخل اللجان و ذلك نظرا للظروف الحالكه التي مرت بها البلاد في هذه الفتره .

و سوف يتم رفع النتائج فور اعتمادها للتسهيل علي الطلاب معرفه نتائجهم و الاطمئنان بدون الذهاب الي مقر كليه الحقوق بعين حلوان و سوف يتم قبول التظلمات بعد رفع النتائج علي الموقع الرسمي المخصص من قبل الجامعه في هذا الشأن اليكم موقع الكليه.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان الترم الاول والثاني 2019 الفرقة “الاولي ,الثانية ,الثالثة, الرابعة” من الرابط التالي:-

http://itchelwan.edu.eg/faculities.asp .