الرئيسية / اقتصاد / اسعار / محتارة بين الفرق بين الغسالات الفوق اوتوماتيك والفل والهاف والنصف اتوماتيك والبرميل بالاسعار

محتارة بين الفرق بين الغسالات الفوق اوتوماتيك والفل والهاف والنصف اتوماتيك والبرميل بالاسعار

كثرت هي أنواع الغسالات فى معارض الاجهزة الكهربائية، وبعض السيدات تختار ما بين هذة الانواع ، ومعظم السيدات التى بدأن مع الغسالة “البرميل” تحتار بين المسميات الكثيرة للغسالات ونوضع فى تلك الحلقة الفرق بين نوع كل غسالة وايهما افضل بالاضافة الى اسعار جميع انواع الغسالات.

بدأت صناعة الغسالات بالبرميل وكانت مريحة الستات على الآخر حتى ظهرت الأنواع التالية:-

  • الغسالات الفل اوتوماتيك.
  • الغسالات الفوق اتوماتيك .
  • الغسالات الهاف اتوماتيك .
  • الغسالات النصف اتوماتيك .

اسعار الغسالات الفول والفوق اتوماتيك الأعلى سعراً وتبدأ الاسعار من 5000 جنيه لسعة الـ 13 كيلو حتى 13.000 جنيه لسعة الـ  18 كيلو السامسونج هي الاغلى سعراً حالياً في الأسواق.

وتليها فى الاسعار الغسالات الهاف أو النصف اتوماتيك وتبدأ من 1500 جنية ماركة فريش يونيفرسال وتصل الى 3000 جنيه الغسالات التوشيبا.

الفرق بين الغسالات الفوق اوتوماتيك والفل والهاف والنصف اتوماتيك

الغسالات الفل اوتوماتيك: ودي اللي فتحتها بتكون من الامام وبتغسل وغلي وتعصر الملابس كل بدون أي تدخل منك “كلة أوتوماتيك” كما فى الصورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغسالات الفوق اوتوماتيك: زي الاوتوماتيك ولكن فتحتها بتكون من فوق كما فى الصورة التالية:-

 

 

 

 

 

الغسالات النصف “الهاف”اتوماتيك : وهي تنقسم لجزئين ، الجزء الاول غسالة عادية “زي غسالتك البرميل القديمة” بجانبها عصارة الملابس , وكل مرحلة لها موتور منفصل عن الآخر ونظام التشغيل فى الغسالة بيكون يدوي، بعد الغسالة ما تخلص غسيل تنقلي الغسيل للعصارة ويتم عصر الهدوم كما فى الصورة التالية.